تحتفي حقيبة Voyou من جيفنشي بالمرأة العصرية والجريئة وفكرها المنفتح  وحياتها سريعة الوتيرة ومتعددة الأنشطة، إذ تجمع ما بين تصاميم حقائب اليد المفعمة بالأنوثة والطابع الرياضي الكاجوال الذي يمنح المرأة حرية الحركة بأسلوب أنيق وراقي، يتناسب مع إطلالاتها النهارية والمسائية.

  • حقيبة Voyou من جيفنشي

 

تعكس هذه الحقيبة التي تتخذ شكل حرف V، جمالية التفاصيل الباريسية الأنيقة والطاقة المبهرة للأجواء في كاليفورنيا، مما يجعلها إكسسواراً مثالياً لإطلالة عصرية مفعمة بالديناميكة. 

سمات عدة تميّز هذه الحقيبة الأنيقة والمريحة في آن معاً، إذ تأتي ببنية معقّدة مصنوعة من جلد العجل المحبّب الناعم والمكشوط مع حواف فاخرة مقلوبة، كما تزاوج ما بين التأثير المصقول من جهة والخفة والطابع العملي الذي تحمله حقائب الهوبو من جهة أخرى. 

وبفضل وزنها الخفيف، تتسم حقيبة Voyou بمرونة طبيعية بحيث تتكيّف مع الجسم وتُغلَق بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى آليات تثبيت. 

وفي الداخل، تضمّ الحقيبة حيّزاً مزوّداً بسحّاب لحفظ الأغراض الأساسية مثل الهاتف الذكي، والمحفظة والمفاتيح في مكان واحد، مما يسهل عليك العثور على أغراضك وسط زحمة يومك.  

 

 

وبفضل أحزمتها القابلة للتعديل والمنقوشة بحروف جيفنشي المعدنية، يمكنك حملها باليد أو جانبياً على الجسم، مما يمنحك مزيداً من حرية الحركة والقيام بمهامك المختلفة. 

ما يميز هذه الحقيبة التي تحمل بصمة دار جيفنشي، توفرها بثلاثة أحجام  (صغير، ومتوسطّ وكبير) وبمروحة من المواد والألوان الكلاسيكية والعصرية، لتكون رفيقتك في مناسباتك المختلفة.  

  •  

 

يمكنك الاختيار بين حقيبة Voyou المصممة بالجلد المكشوط باللون الأسود، أو العاجي، أو الزهري الناعم أو الأخضر النعناعي؛ والجلد النافر المصقول باللون الرصاصي؛ والدنيم الخالي من الجلد؛ والجلد باللون الفضّي والساتان المزركش بالستراس الفضّي.

تكتنف حقيبة Voyou والذي تستقي اسمها من التعبير الفرنسي العامي  الذي يعني "فتى شقي"، تلاعباً فريداً على القطع التزيينية التي تحمل بصمة الدار، بما فيها إبزيم منقوش بحلّة متجددة، وأقفال انزلاقية ونسخة مشطوبة بشكل ناعم من حلقة D المتميزة، فتفيض سحراً تماماً كالمجوهرات. 

ولمزيد من المعلومات عن حقيبة Voyou من جيفنشي يمكنك زيارة موقع /www.givenchy.com/