منذ أن ابتكر مؤسس علامة المجوهرات الفاخرة "Fred"، فريد صموئيل، أولى قطعه الرائعة عام 1936، وهذه العلامة تشكل حكايةً لا مثيل لها في عالم المجوهرات، وتحظى قطعها بالكثير من الإعجاب.
ومنذ ذلك الحين، والدار مستمرةٌ بإطلاق فصولٍ من السعادةٍ والتميز بين الحين والآخر، حيث تُقدم "Fred" أحدث فصول حملتها الأخيرة "عِش الفرح"، التي أطلقتها في اليوم العالمي للسعادة الموافق 20 مارس الماضي، داعيةً الجميع للاحتفال بلحظات الحياة الصغيرة والكبيرة إلى جانب شخصهم المميز، سواء كان صديقاً أو عاشقاً، تحت أضواء شمس مدينة الريفييرا الفرنسية الساحرة.

 

 

 

وتُعد حملة "عِش الفرح"، المفعمة بالأضواء، والتي تُبرز النظرة المتفائلة لدار المجوهرات الفرنسية، بمثابة قصيدة لعيش اللحظة على أكمل وجه، إذ تريد من الجميع أن يحتفلوا ويعيشوا حيوية الحياة، ليكتبوا في عمرهم سطوراً من السعادة لا يمكن نسيانها.

وتبرز الدار، من خلال حملتها هذه، الكثير من تفاصيل ومراحل العشق والرومانسية، من اللقاء الأول بين العاشقين، إلى حفل زفاف رومانسي عند غروب الشمس على الشاطئ، حيث تلتقط هذه اللحظات من الحياة، التي توصف بأنها بسيطة ولكنها ثمينة جداً في الوقت نفسه، أي أنها تسلط الضوء على الصداقة الحقيقية والحب والزواج والعفوية وكل الأوقات السعيدة.

 

 

كما حافظت دار المجوهرات هذه على روحها الطفولية، في المتعة والرغبة في تجربة كل شيء من الذهاب لركوب الأمواج أثناء استراحة الغداء، ولعب الغميضة بين الأقواس والنخيل الأشجار، ولعب مباراة كرة الطائرة الشاطئية التي تؤدي إلى جميع أنواع الضحك، في رسالةٍ منها أن لا شيء يوقف ابتهاجها وانفجار الطاقة فيها، وأن بريق مجوهراتها يشع بابتسامات ونظرات الناس، وهو ما يميز أسلوبها الفريد.

 

 

ومن خلال 7 صورٍ مختلفة، والعديد من الأفلام القصيرة، تكشف الدار عن مجموعاتها المميزة، وهي: "Force 10، وChance Infinie، وPretty Woman، وPar Amour".
إذ تدعو دار المجوهرات الفاخرة، عبر قطعها الرائعة، كل واحدٍ منّا إلى الابتسام في الحياة، واعتماد الإطار المبهج الذي تعتمده هي كل يوم، وعنوانه "عِش الفرح اليوم وغداً وإلى الأبد"، وتُذكر الأشخاص بأن "قليلاً من السعادة يضيء لحظات الحياة الصغيرة والكبيرة".