لايزال مسلسل "الزند" ونجومه يتصدرون حديث الجمهور، ويحظى أداؤهم بالإشادة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وآخرهم النجمة السورية نانسي خوري، التي استطاعت خطف الأنظار بأدائها في الحلقة الـ12 من المسلسل.
وفي التفاصيل، فإن نانسي خوري تجسد شخصية "عفراء"، شقيقة "ذئب العاصي"، الذي يجسد شخصيته النجم السوري تيم حسن، وفي الحلقة الـ12 تضحي بنفسها وتفتدي شقيقها "عاصي" من محاولة قتله، فتتلقى هي الرصاصة بدلاً منه.

 

ومن الواضح أن أداء تيم ونانسي المتقن في هذا المشهد، أثّر في متابعي العمل الدرامي بشكلٍ كبير، حيث وصفه الكثيرون بأنه من أقسى المشاهد وأصعبها في المسلسل، فيما أشار آخرون إلى أنه أثناء صرخة "عفراء" بالمشهد شعروا بأنها حقيقة وليست تمثيلاً، لافتين إلى أن انتهاء دورها كان صدمةً كبيرةً لهم، كما أشادوا بانكسار وواقعية أداء تيم في هذا المشهد الحزين.

 

 

وهذا المشهد جعل الكثيرين يستذكرون الممثلة السورية وأداءها الكبير الذي قدمته في مسلسل "كسر عظم"، الذي جسدت خلاله شخصية "نهى"، وهي فتاة تتعرض للخطف من أجل الوصول إلى صديقتها "يارا"، والضغط على الأخيرة من خلالها، إلا أن "نهى" تُفضل الموت على أن تُسلّم صديقتها للخاطفين، حيث ربط البعض بين الشخصيتين، ممازحين إياها بأنها جربت كل أنواع الموت، وأن دورها ينتهي دائماً بالموت.

 

 

ومن الواضح أن هذه التعليقات جميعها وصلت النجمة السورية، حيث قامت قبل ساعاتٍ قليلة بمشاركة مجموعةٍ من الصور التي جمعتها بنجوم العمل الآخرين في الكواليس، عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليها بالقول: "عفراء خلصت حكايتا هون.. الزند مكمل معكون بمفاجآت وأحداث قوية لآخر حلقة"، شاكرةً صُناع العمل على الحرفية العالية التي قدموها، وأيضاً الجمهور على كل الحب الذي وصلها منهم.واختتمت الممثلة السورية تعليقها ممازحةً الجمهور، إذ كتبت: "رح حاول ما بقا موت بالأعمال لي جاية".

 

 

ومسلسل "الزند" من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر برقاوي، وبطولة تيم حسن، وأنس طيارة، ودانا مارديني، وباسل حيدر، ومجد فضة، ورهام القصار، وفايز قزق.
وإلى جانب هذا العمل، تشارك نانسي خوري، في مسلسل "سفربرلك"، حيث تجسد شخصية "سمر"، كما تشارك أيضاً في مسلسل "دوار شمالي"، وتلعب فيه شخصية "وداد".