بعيداً عن النجاحات الكبيرة، التي يحققها المسلسل المصري "ضرب نار"، الذي تعرضه قنوات أبوظبي، استطاع العمل لفت النظر إلى عدد من نجومه بشكل كبير، وإظهارهم بوجه جديد أمام الجمهور الذي يتابع العمل.
ولفت الشاب أحمد غُزي الأنظار إليه بشكل جلي، بعد أن قدم وجهاً مغايراً تماماً خلال العمل، خاصة أنه أظهر عبقرية كبيرة بأداء الأدوار، إذ يتزامن دوره في "ضرب نار"، الذي يجسد من خلاله شخصية "طارق" الشاب السيئ والمدمن، مع عرض مسلسل "رسالة الإمام"، الذي يؤدي فيه شخصية نجل الإمام الشافعي، الشاب الخيّر الذي ينقذ والده من حريق كاد يودي بحياته. 

 

 

في الدور الأول، يظهر غزي بشخصية سيئة جداً، ويقسو على شقيقته بطلة المسلسل ياسمين عبدالعزيز "مهرة"، ويحاول طردها من المنزل، ويتعارك دائماً مع البلطجية في الشوارع، ليشكل مثالاً لا يحتذى للشاب السيئ التائه عن كل المبادئ والأخلاق. لكن غُزي نفسه يقنع الجمهور بكونه شاباً ملائكياً مليئاً بالخير والرحمة والأخلاق، في مسلسل "رسالة الإمام". وقد برهن غُزي بهذين الدورين على موهبة فذة يتمتع بها، وأنبأ بمستقبل كبير جداً في عالم التمثيل، فليس سهلاً على الإطلاق إقناع الجماهير بشخصيتين متناقضتين تماماً، ودفعهم لحبه في "رسالة الإمام"، وكرهه وحمل أبغض المشاعر تجاهه في "ضرب نار".

 

 

وقد تكون هذه الموهبة الكبرى هي التي دفعت صناع المسلسل العالمي "The Crown"، الذي يحكي سيرة حياة العائلة الملكية في بريطانيا لترشيحه لتجسيد شخصية الملياردير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه.
وبالعودة لمسلسل "ضرب نار"، فقد تصدر العمل مرة أخرى محركات البحث في مصر والسعودية بعد عرض الحلقة 12 منه، وهو الأمر الذي أشارت إليه نجمته الأولى ياسمين عبدالعزيز في منشورات عدة لها، عبر خاصية القصص في حسابها بـ"إنستغرام".

 

 

وبدأت الأحداث بالتصاعد بشكل درامي كبير بين بطليه: ياسمين عبدالعزيز "مهرة"، وأحمد العوضي "جابر"، فيما وصف المشاهدون الحلقات الأخيرة منه بكونها حملت كميةً كبيرة من الحزن لا يمكن احتمالها، متوقعين تصاعد التشويق بشكل أكبر في الأيام المقبلة.