تعد الساعات جزءاً مهماً من الإطلالة اليومية، حيث تعزز أناقتكِ، وتمنحكِ مظهراً مميزاً وراقياً. في صيف 2023، خرجت العلامات التجارية بألوان ومواد مثالية لكل مناسبة، حتى تختاري الساعة المثلى لكِ في المكان المناسب.

إليكِ أبرز وأفضل الساعات الحديثة لموسم صيف 2023:

 

 

ساعة Chanel Hyper Lucky Star:
الرموز الرئيسية للدار العريقة Chanel يجتمع أغلبها في موسم صيف 2023، سواء في الأزياء أو الإكسسوارات مثل الساعات، فساعة Hyper Lucky Star غارقة في تفاصيل شانيل؛ من التأثير اللامع إلى اللمسة المخملية. الساعة مصنوعة من سير الجلد المطاطي الأسود مع الإنزيم الفولاذي، بالإضافة إلى أحجار الألماس المرصعة على الإطار، حيث تضم 52 ألماسة ( 0.17 قيراط) مع النجمة المرصعة بالألماس، والمعلقة في جانب الإطار لزيادة جاذبية الساعة. 

 

 

ساعة Chopard Haute Joaillerie:
ضمن مجموعة السجادة الحمراء RED CARPET، أطلقت المديرة الإبداعية لدار المجوهرات الفاخرة كارولين شوفيل، هذه الساعة الساحرة المصنوعة من سوار جلد مطاطي، والمرصع إطارها بالألماس، كما تتميز بوجود حجرَيْ ألماس قطع كمثرى باللون الأصفر نادرين جداً، يزينان رقمَيْ 12 و6، على التوالي.

 

 

ساعة Van Cleef & Arpels Ludo:
ساعة لودو السرية الساحرة من مجموعة The Couture من دار فان كليف أند آربلز، تتميز بتصميم أنيق من سوار سداسيات ذهبية، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18، يتخلله الزمرد المرصع بالنجوم، لمنحكِ إطلالة بمزيج مثالي من المجوهرات الراقية وصناعة الساعات العالية، بالإضافة إلى أحجار الألماس المرصعة حول قرص الساعة بشكل دائري، حيث تضم 185 حجراً 5.08 قراريط.

 

ساعة Hermès Medore Mini Watch:
وفقاً للمنزل الفرنسي، تم استخدام مسمار هرم هيرميس لأول مرة على الأحزمة في ثلاثينيات القرن العشرين، ثم كانت بمثابة مصدر إلهام لسوار "كولييه دي شين" الأسطوري، قبل أن تصبح في نهاية المطاف ساعة ميدوري في عام 1993، التي صممها فيليب موكيه، وهذا أحدث تصميم لها، حيث جاءت مكتملة بغطاء سري يحمي قرص الساعة، ويكشف عنها بلمسة زر الساعة 3.

 

ساعة Piaget Limelight High Jewelry Watch:
الساعة الفيروزية بالألماس والذهب الأصفر من Piaget Limelight High Jewelry مذهلة، وكذلك القصة وراءها حيث تم الحصول على الفيروز من منجم النائم، بالإضافة إلى السوار المصنوع من الذهب الأصفر اللون عيار 18، كما أنها مرصعة بأحجار الألماس المقطوعة بشكل رائع، والملونة باللون الأزرق تدريجياً.