يواصل الفنان السوري، تيم حسن، حصد نجاح مسلسله الدرامي الرمضاني "الزند - ذئب العاصي"، وهو العمل الذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، نظراً للشعبية التي يملكها تيم بين الجمهور، وأيضاً للفكرة والأحداث المشوقة التي يقدمها العمل.
وعلى الرغم من انشغاله بتصوير مشاهد المسلسل، فإن تيم يستثمر أوقات الفراغ ويقوم يومياً بالتفاعل مع الجمهور، عبر نشر صور وفيديوهات وتعليقات تشيد بأهمية العمل وانتشاره وتفاعل الجمهور معه.

 

 


وحمل آخر منشورات تيم، عبر صفحته الرسمية في موقع "إنستغرام"، صورة طريفة تجمعه بمخرج المسلسل سامر برقاوي، حيث ظهرا بالصورة وهما يضعان "طوقاً طبياً" على عنقهما، فضلاً عن شاربين متماثلين. ويبدو أن تيم أراد لفت انتباه الجمهور إلى قرب ظهور سامر كممثل في بعض مشاهد الحلقات المقبلة.

 

 

كما أكد تيم، في منشوره، أن شخصية "عاصي الزند" التي يقدمها في المسلسل، تتحدى التعب والمرض والقهر والمشاكل، واصفاً إياه بأنه قاتل ويقاتل من أجل إسعاد الآخرين.

 

 

وكتب تيم تعليقاً على الصورة: "هذا المشروع رقم 10 بشراكتنا.. سامر الحبيب وبالشراكة أيضاً مع إخواننا مؤسسة الصباح. متل العادة سامر وأنا تشاركنا في الزند الأفكار والتفاصيل والهموم والتعب والمشاكل الكتيرة وفوقهم المرض والدكاترة والأدوية والحمد لله استمرينا وللآن في التصوير.. ‎دايماً سامر بيتعب وبيهتم وبيشتغل من قلب بكامل موهبته وشغفه وتركيزه.. بس بالزند بالحرف هو قاتل ويقاتل للآن بلا راحة.. شهور طويلة وبشكل يومي لينجز ما أنتم سعيداء به بهالأيام الفضيلة.. يسلم إيديك مخرجنا الرائع سامر برقاوي. ملاحظة: لا حدا يسألني ليش شوارب سامر متلي".

 

يشار إلى أن مسلسل "الزند" يحقق نجاحاً كبيراً جداً، ويتصدر "الترند" في العديد من الدول العربية خلال عرضه، وهو من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر برقاوي، وإنتاج شركة الصباح، ومن بطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم: تيم حسن، نادرة عمران، أنس طيارة، دانة مارديني، جابر جوخدار، فايز قزق، ورهام قصار.