تهتم دار الأزياء الإيطالية "فيرساتشي" (Versace) بترك بصمتها المؤثرة في جميع المناسبات والاحتفالات، لذلك كشفت، مؤخراً، عن تحفة جديدة ساعة "فيرساتشي ريغاليا" (Versace Regalia)، بمناسبة شهر رمضان المبارك.
أطلقت الدار الساعة الأنيقة بأسلوب مستوحى من الطابع الشرقي، حيث جاءت بسوار شبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك منزلق، وبإطار مطلي بالذهب الأصفر. داخله ميناء الساعة، الذي زُين باللون الأخضر الداكن مع نمط "La Greca" ثلاثي الأبعاد، مع توقيع الدار ورأس "ميدوسا" (Medusa) عند الساعة الـ12.

 

 

وتميزت ساعة "فيرساشتي ريغاليا" (Versace Regalia) بحركة كوارتز سويسرية ذات عقربين من عيار RONDA 762.3، وسوار الساعة بقَطر 34 مم، وجميع ساعات "فيرساتشي" مضمونة بعلامة "Swiss Made".

 

 

ودائماً، تصدر دار فيرساتشي قطعاً فاخرة لا تلبث أن تتحول في كل مرحلة إلى قطع أيقونية في عالم الساعات. 
إليك أبرز ساعات الدار الإيطالية الفاخرة، حيث توفر لكِ ساعات "فيرساتشي" مجموعة ديناميكية من الساعات المثالية لكل مناسبة.

أبرز ساعات "فيرساتشي" (Versace):
تشتهر "فيرساتشي" بمجموعتها الأنيقة والفاخرة من الساعات الحصرية، وتشمل العديد من الاختيارات الدقيقة، لاسيما ساعة "فيرساتشي الخزفية"، وساعة "فيرساتشي الذهبية".

  • ساعة DV One Automatic من فيرساتشي

 

ساعة "DV One Automatic":

ساعة أنيقة من فريساتشي تزين معصمك وتكمل إطلالتك الراقية. تتميز هذه الساعة بسمة جديدة عبارة عن الكتابة الظاهرة عند إشارة الساعة 6، بينما يظهر التاريخ عند إشارة الساعة 3. وتماشياً مع التقليد المميز في المجموعات السابقة، يظهر شعار فيرساتشي Versace ورأس ميدوزا Medusa عند إشارة الساعة 12، كما يزيّن الساعة رأس ميدوزا بلون موحّد. تأتي ساعات DV One Automatic بتغليف بسيط يعكس تصميم الساعة، وتتوفر بمقاس 40 مم، وبألوان الأسود والأبيض والوردي التي تتطابق مع السوار الخزفي والميناء المصنوع من اللكّ.

  • ساعة Greca Time Lady

 

 

ساعة "Greca Time Lady":

لأناقة راقية، لا بد من اقتناء هذه الساعة النسائية التي أضافتها فيرساتشي إلى مجموعة غريكا تايم  Greca Time، التي تم إطلاقها في خريف وشتاء 2022. تتكيف هذه الساعة مع خطوط وتفاصيل المجموعة الدقيقة وإنما في أحجام أصغر، بما يتناسب مع علبة ذات قطر 35 مم. تتميّز هذه الساعة بتشطيبات خاصة على الحلقة العلوية، تتقاطع بين إشارة الساعة 1 وإشارة الساعة 3 بواسطة شعار فيرساتشي المحفور ورأس ميدوزا على الميناء عند إشارة الساعة 12. ويمتد تصميم نمط Greca على طول السوار المكوّن من خمس حلقات، ويأتي إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو باللون الذهبي أو ثنائي اللون، ويتمّ تقديمه كبديل للحزام الجلدي الأسود أو الأزرق الجديد.

 

  • ساعة Medusa Alchemy

ساعة "Medusa Alchemy":

لا يسعنا إلا الوقوع في حب هذه الساعة الأنيقة التي تاسر الناظر إليها بروعة تصميمها. كل ساعة في مجموعة ساعات "Medusa Alchemy" لربيع وصيف 2023، تتميز بتداخل الألوان والتشطيبات الشفافة وتفاصيل رموز العلامة الشهيرة، مثل رأس ميدوزا العائم ثلاثي الأبعاد وتصميم شعار غريكا Greca بلمسة نهائية من الراتنج. وتتراوح لوحة الألوان من الفضي والذهبي إلى ثنائية اللون، وصولاً إلى الألوان البارزة التي ظهرت في مجموعة ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة، مثل الأسود، والأزرق، والفوشيا، أو الفيروزي، وحزام جلدي مسجّل ببراءة اختراع، وحلقة معدنية.

 

  •  
  •