تنافس العديد من الوجوه الجديدة في الماراثون الرمضاني لعام 2023، ومن بينهم النجمات الشابات اللواتي برزن بأداء شخصيات جديدة ومختلفة عنهن.
نستعرض، هنا، أبرز النجمات الشابات اللواتي خطفن الأنظار في دراما رمضان 2023:

 

 

1. ميلا الزهراني:
تمكنت النجمة الشابة ميلا الزهراني من خطف الأضواء بدورها "عسلة" في مسلسل "دفعة لندن"، حيث تلعب شخصية شابة بين مجموعة من الشباب والشابات الذين ذهبوا في بعثة تعليمية لإحدى جامعات لندن، لكنهم يتعرضون لمشاكل كثيرة بسبب انفتاحهم على ثقافات وشعوب مختلفة.

 

 

2. سلمى أبو ضيف:
رغم وجود سلمى أبو ضيف في الساحة الفنية منذ سنوات، فإنها تركت بصمة واضحة ومؤثرة من خلال دورها في مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" في رمضان 2023، وفاجأت الجميع بأدائها لشخصية " أمينة"، بطريقة مُذهلة وتفاصيل دقيقة للغاية، جعلتها من أبرز النجمات الشابات المؤثرات في شهر رمضان.

 

 

3. آية سماحة:
برزت النجمة الشابة، آية سماحة، في دورها بمسلسل "كامل العدد" مع الفنانة دينا الشربيني، حيث جسدت دور شقيقتها "هانزادة"، التي تساندها دائماً، وتساعدها على تربية أبنائها. لكن بسبب أدائها المرح وأسلوبها العفوي، تمكنت من خطف انتباه وتركيز جميع المشاهدين معها خلال عرض المسلسل.

 

 

4. مايان السيد:
تقدم النجمة الصاعدة، مايان السيد، لأول مرة، شخصية كوميدية في مسلسل " 1000 حمدلله عالسلامة"، حيث جسدت شخصية "سماح كندا"، ابنة الفنانة يسرا التي تضطر للعودة من الخارج مع ابنيها اللذين يزوران مصر بعد فترة طويلة، ما يجعلهما يواجهان العديد من المغامرات والمواقف الكوميدية.

 

 

5 . أسماء جلال:
إشادات واسعة تلقتها النجمة الصاعدة أسماء جلال، بسبب أدائها القوي والمؤثر في مسلسل "الهرشة السابعة"، حيث تأتي شخصية "سلمى"، التي تتزوج "شريف" بعد فترة من الصداقة والحب، لكن أحداث الحياة والتطورات التي تفاجئ الثنائي تكون أكبر من قدرتهما على الاستيعاب.