للعيون البنية جمال خاص، وصاحباتها يمتلكن من الجاذبية والسحر ما يأسر الناظرين، لكن يمكنكِ من خلال اختيار ألوان معينة وحيل مكياج مناسبة، زيادة هذا السحر، وجعل عينيك تشرقان أكثر.. كيف يمكنكِ تحقيق ذلك؟

أبرز ألوان المكياج التي تعزز جمال عينيكِ البنيتين:

إذا كنتِ تملكين عينين بنيتين مائلتين إلى العسلي، أو كما يطلق عليها "العيون البندقية"، فيمكنكِ تجربة أحد أنواع المكياج التي نقدمها لك، وشاهدي كيف سيتعزز جمال عينيكِ الساحرتين.

1 . مكياج العيون الأرجواني السموكي:

طريقة رائعة لإبراز لون عينيكِ البنيتين، هي باستخدام النغمات الأرجوانية كألوان ثانوية تكمل جمال عينيكِ العسليتين جيداً. من أجل تحقيق هذا المظهر، يمكنكِ دمج الظلال الأرجوانية الزاهية مع درجات اللون الأسود.

2 . مكياج العيون الوردي الساخن:

إضافة ألوان زاهية إلى عينيكِ هي طريقة محددة لجعلهما تبرزان، وظلال العيون الوردية الساخنة ستفعل ذلك. ويعد استخدام الألوان التمهيدية للمكياج قبل وضع ظلال العيون طريقة جيدة للبدء، لأنها تمنع ظلال العيون من الذوبان في التجاعيد.

3 . مكياج العيون اللامع الأسود والذهبي:

الذهبي والأسود مزيج قوي، يمنح عينيكِ جمالاً خاصاً. فاللون الذهبي يجعل البقع في العينين تبرز، ويضيف الأسود تبايناً قوياً مع العيون البنية، ولتحقيق هذا المظهر، ستحتاجين إلى لون ذهبي مصطبغ مع بريق صغير وظل رمادي أسود.

4 . مظهر مكياج عيون حورية البحر:

الأزرق والأخضر والأرجواني مزيج جميل، وغالباً يذكرنا بحوريات البحر، وتصنع هذه الألوان مظهراً سحرياً، وتظهر لون عينيكِ. قومي بإعداد جفنيك وتهيئتهما كما تفعلين عادة، وأنشئي قاعدة محايدة. ستحتاجين بعدها إلى البدء من الخارج والعمل نحو الداخل، نظراً لأن هذا هو مظهر حورية البحر، وتأكدي من أن جميع الألوان التي ستستخدمينها من الخطوة التالية ستلمع.

5 . مكياج العيون البرونزي:

سيمنحك مكياج العيون البرونزي مظهراً مثالياً للاحتفالات والمناسبات، إذ إنه يكمل جمال عينيكِ البنيتين، وسيتطلب هذا المظهر ظلالاً من البرونز، والنحاس، والكحل الأسود.

6. غروب الشمس:

مظهر غروب الشمس من أجمل المظاهر التي يعشق الجميع رؤيتها، فما بالك عندما تدمجين ألوان السماء الرائعة أثناء الغروب فوق جفون عينيكِ البنيتين الرائعتين.

مع ألوان، مثل: البرتقالي والأرجواني والذهبي، لا بد أن تضيء عينيكِ وتجعليهما تبرزان، ويمكنكِ دمج تدرجات اللونين الأصفر والبرتقالي على الجفن الثابت مع تدرجات اللون الأرجواني والذهبي على الجفن المتحرك، لمظهر جذاب لا يقاوم.

7 . مكياج العيون الكلاسيكي الأسود:

لا ولن يمكنكِ ألا تلاحظي جمال مكياج عينيكِ الدخاني الأسود الكلاسيكي. إذا كنتِ من صاحبات العيون البنية العسلية، ستطفئ شدة اللون الأسود لون عينيكِ، وتوفر تبايناً قوياً مع الألوان الدافئة الموجودة في عينيكِ.