شبهت النجمة السورية سلاف فواخرجي نجلها "علي"، بالفنان المصري الكوميدي أحمد مكي. ونشرت سلاف صورة "علي"، من خلال صفحتها الرسمية الموثقة على موقع "إنستغرام"، وظهر بها بشاربين اصطناعيين ضخمين، وعلقت بالقول: "هنا.. سأصمت قليلاً (علي) الكبير، الكبير أوي أوي أوي".

وعلى الرغم من أن فئة من الجمهور رأت أن "لوك علي" يشبه شارب النجم السوري تيم حسن في مسلسل "الزند - ذئب العاصي"، فإن التصرف العفوي الذي أظهرته سلاف يدل على متابعتها أعمال زملائها الفنانين، خاصة بعد غيابها الاضطراري عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، بعد أن خرج مسلسلها الرمضاني "مال القبان" من سباق المنافسة الدرامية الرمضانية، في الأيام الأخيرة قبل حلول الشهر الفضيل، بسبب عدم الانتهاء من التصوير.

وكان مخرج المسلسل الفنان سيف السبيعي، قد أشار إلى حزنه لعدم عرض العمل في رمضان بسبب عدم الانتهاء من التصوير، مقدماً وعداً للجمهور بمتابعة عمل دسم ومشوق ومليء بالأحداث.

ويجمع مسلسل "مال القبان" الفنانة سلاف فواخرجي بالفنان بسام كوسا، بعد عشرين عاماً من اجتماعهما الأخير عام 2003 في مسلسل "قانون ولكن". ومسلسل "مال القبان" تأليف مشترك لعلي وجيه ويامن الحجلي، وهو عمل اجتماعي تدور أحداثه في إطار المشكلات الواقعية واليومية التي يعيشها المجتمع السوري حالياً، حيث يتناول المسلسل مجموعة قصص من الواقع السوري، بطريقة تحاكي الوضع المعيشي الراهن الذي يعيشه المجتمع هناك، وما يتخلله من أزمات ومشاكل يواجهها الناس في يومياتهم.

وكانت سلاف قد أشادت بمسلسل "الزند - ذئب العاصي"، مع انطلاق عرضه الرمضاني، وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، مشيدة بالمسلسل، قائلة: "مسلسل (الزند ذئب العاصي).. بداية رائعة بكل تفاصيلها، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي". كما أشادت بنجم العمل، موجهة رسالة له، قالت فيها: "تيم العزيز، مكانك لا يملؤه غيرك…. للبطولة أهلها".