تتصدّر السيّارات القديمة، وسيّارات البونتياك بألوانها الزاهية، المشهد في حملة "ڤاليري ميسيكا" الإعلانية لعام 2023، من وحي عالم السينما الأميركية، بطولة عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، والراقص والممثّل الشهير ألتون ماسون.

ونسّقت المديرة الإبداعية للدار المجوهرات المعاصرة، فجمعت بين الألوان والتصاميم المختلفة، واستمدّت الوحي من مصادر إلهام عدّة، كما غاصت في استكشاف الألوان.

كيندال جينر.. رحلة عنوانها الحرية:

يستمرّ التعاون بين كيندال جينر وميسيكا مع جلسة تصوير، تكرّم ولع عارضة الأزياء الشابة بالسيّارات الأميركية.

"تتمتّع كيندال بحضور طبيعي جذّاب أمام الكاميرا. فتفرض نفسها من نظرة واحدة. كما أنّها تُجسّد قيمًا متناغمة معنا كدار مجوهرات: هي امرأة ناجحة واثقة بنفسها، ومتصالحة مع العصر. وهنا تكمن قوّة دار ميسيكا التي تواكب الزمن".. ڤاليري ميسيكا، المديرة الإبداعية لدار ميسيكا.

لقاء مبهر في أجواء متباينة:

تتباين الصحراء القاحلة والقاسية بأجمل حلّة مع اللاتكس والذهب والألماس، فيما تضفي سيّارات البونتياك لمسة ريترو مميّزة بألوانها اللامعة، ومقصورتها المصمّمة من الجلد والمخمل. ويُساهم هذا التباين في إرساء أجواء هادئة ولافتة للنظر، فتُشكّل الصحراء الأميركية أجمل خلفيّة لعرض مجوهرات ميسيكا.

مجموعة D-VIBES:

تعانق مجوهرات "D-Vibes" الجسم، كأنّها امتداد للبشرة. وتُضفي القطع الحديثة واللافتة لمسة خلّاقة على تصميم أحجار الألماس المتراصفة بنمط "riviere" التقليدي. يتباين الذهب والألماس في قطع مجوهرات تفرض إيقاعًا جديدًا في عالم المجوهرات.

الأزرق والأسود.. من وحي الأبطال الخارقين في أفلام الخيال العالمي:

يُساهم اللاتكس الأسود، والمخمل واللون الأزرق والعقود الكبيرة، في استحضار أجواء أفلام الخيال العالمي، حيث يفرض كل من: كيندال جينر، وألتون مايسون، حضورهما بالصحراء في لقطات تنبض بالجاذبية. وتوحي كيندال بالبطلة الحرّة والمستقلّة من وحي شخصية المرأة القطّة الخيالية، أو شخصية "ترينيتي"، من فيلم "ذا ماتريكس".

مجموعة MOVE:

تُعيد ڤاليري ميسيكا طرح سوار "Move" بنسخة أنيقة تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، وتجمع بين التصميم الأيقوني والطابع الذي يجاري العصر. فأتى السوار بحلّته الجديدة مستوحى من زخرفة "Move"، الشهيرة مع سلسلة قوية ولافتة.

بنفسجي يفوق الوصف.. من وحي أفلام الخيال العلمي:

بين الواقع والخيال، تتجلّى لوحة تكتسي تدرّجات اللون البنفسجي، وتتأرجح بين أجواء الماضي والمستقبل. وينقل التلاعب بالألوان والمواد واللاتكس باللون البنفسجي الآسر كيندال إلى ديستوبيا قاتمة من وحي المستقبل. ويستحضر هذا المشهد أفلام الخيال العلمي في هوليوود، مثل: "Blade Runner 2049" أو "Welcome to Gattaca".

هنا، تضع المديرة الإبداعية للدار بصمتها المميّزة، وتكشف عن لمسة من الغموض. وتتألّق البطلة الحسناء، كيندال جينر، بقطع من المجوهرات الفاخرة "Move Iconica"، منها السوار المستوحى من الفراعنة، الذي يشهد على قدرة ميسيكا الاستثنائية على جمع أنماط عديدة في مجوهراتها. 

"يأتي هذا التعاون الجديد ليُشكّل امتدادًا بديهيًا للشراكة مع ميسيكا. أنا أهوى السيّارات الأميركية القديمة، فاستمتعتُ بأجواء الفينتاج الأسطورية خلال التصوير. تصوّروا روعة هذا المشهد.. مجوهرات جميلة وسيّارات فريدة من نوعها وسط أجواء أميركية بامتياز"!.. كيندال جينر.