يعد طلاء الأظافر الربيعي من أساسيات مظهر النساء العصريات في هذا الموسم، ومع اقتراب الاحتفال بعيد الفطر، لا بد من اعتماد تصاميم صيفية مُبهجة على الأظافر، لإكمال الإطلالة الأنثوية المميزة.

هناك الكثير من اتجاهات تصاميم الأظافر المُبهجة، التي تناسب فصل الربيع والاحتفال بعيد الفطر المبارك أيضاً، فمن درجات اللون الوردي الزاهي إلى الألوان الصارخة، مروراً بالنقوشات والرسومات، التي تزين الأظافر، هناك قائمة طويلة يمكنك الاختيار منها للتألق في العيد.

أجدد تصاميم الأظافر في عيد الفطر:

1 . الأبيض الحليبي Milky white:

يعتبر اللون الأبيض (Milky white) من أبرز صيحات طلاء الأظافر في موسم ربيع وصيف 2023، لذا يمكنكِ اعتماده كنوع من الاحتفال بالعيد والموسم المُبهج، وكذلك الحفاظ على عصريتكِ وأناقتكِ.

2. ألوان الباستيل:

لاتزال ألوان الباستيل تتربع على عرش الأظافر الصيفية الأنيقة، فإذا كنتِ تستعدين لرحلة سياحية أثناء عطلة عيد الفطر، فاعتماد أظافر الباستيل هو الأفضل لكِ، لإكمال أناقتكِ وإطلالتكِ المثالية.

3. النقشات:

إدخال لمسة خاصة بكِ على تصميم الأظافر من أفضل الطرق في طلاء الأظافر، لذلك يمكنكِ اعتماد هذه الطريقة في تصميم أظافركِ خلال عيد الفطر، فهناك العديد من التصاميم والنقشات بألوان وتدرجات مختلفة، تناسب أسلوبكِ وألوان أزيائكِ، للتألق بها وبث روح الموسم على أظافركِ.

4. الوردي:

اللون الوردي يعني الربيع والأزهار، فاختيار درجات الوردي، سواء كانت باللون الصريح أو درجات الباستيل، سيمنحكِ إطلالة مميزة وأظافر ناعمة وأنيقة، ويمكنكِ مزجه برسومات بسيطة باللون الأبيض، أو اعتماده بطريقة الأومبريه، أو حتى زيادة اللمعان عليه.

5. اللمعان:

إضافة اللمعان إلى أظافركِ من خلال التصاميم الذهبية أو الإضافات، مثل: الفصوص والترتر والألوان اللامعة، تعزز أناقة أظافركِ، وتزيد جمالها.

6. تصاميم 3D:

هل وصلت تصاميم الأظافر 3D إلى عالمكِ؟.. من أحدث أشكال الأظافر التي يمكنكِ اعتمادها لزيادة عصرية إطلالتكِ ومظهركِ في عيد الفطر، الأظافر برسومات بارزة (3D)، وألوان جريئة، فإذا كنتِ تفضلين الأشياء الخارجة عن المألوف، فاعتمدي هذا التصميم.