ساعة جديدة تنضم إلى مجموعة "Piaget Polo"، تتميز بلونها الأزرق الداكن، الذي ينبض حياة مع مؤشرات عدة، تمنح الشعور بالحرية طوال اليوم.

تزين ساعة "Polo Date" الجديدة معاصم شخصيات استثنائية، بمن فيهم الفنانون: أورسولا أندرس، وروجر مور، وآندي وارهول، وبيورن بورغ.

هذه الساعة الأيقونية المميزة للجنسين، مصنوعة من الذهب أو الفولاذ، وتنفرد بهالة من التميز لا تخطئها العين، ويتردد صداها مع روح "بياجيه" المغلفة بالفرح والرقي والروعة.

ساعدت رحلات إيف "بياجيه" المختلفة على شعوره بزخم السوق الأميركية، وشهيته للساعات الرياضية الفاخرة، وهكذا كانت "بياجيه" مهيأة لقلب اتفاقيات صناعة الساعات من خلال تقديم تصميم رياضي ومريح وأنيق، يدوم على مدار الساعة.

وصممت ساعة "Piaget Polo Date 36mm" الجديدة، التي تتطور عبر الأزمنة مع انسيابية ساحرة، لتجسيد إرث الدار، وتحديد مزاج اليوم في أحدث تصميم للجنسين.

وتشتهر هذه الساعة بتصميمها على شكل إطار دائري، وميناء وسادة يمكن ملاحظته من بعيد، لتظل في قلب هذا الطراز الجديد. وتتميز هذه الساعة بمظهر أنيق ومثالي لهذا الطراز الأصغر.

مزودة بحركة ذاتية الملء، تتضمن الساعات والدقائق والثواني ووظيفة التاريخ، وتشكل هذه العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تباينًا أنيقًا مع هذا المينا الأزرق البسيط المكتمل بمؤشرات غير محددة.

عندما ابتكرت "Piaget" ساعة "Piaget Polo" عام 1979، أرادت الدار إنشاء ساعة متطورة لكل يوم، ساعة تتضمن جميع رموز تصميم "Piaget" المرادفة للأناقة والأناقة غير الرسمية والحرية، وهذا لم يتغير.

لاتزال الروح باقية، إذ تتميز ساعة "Piaget Polo Date Ecom Exclusive"، الآن، بحزام أزرق قابل للتبديل، وإبزيم قابل للطي، ما يتيح لك تغيير التصميم بسهولة ليتلاءم مع أي مناسبة، ويكون متعدد الاستخدامات، لكنها تبرز من بين الحشود.

وباعتبارها عنصرًا حصريًا من "Ecom"، فإن هذه الساعة غير متوفرة في متاجر "بياجيه"، ما يجعلها إضافة فريدة حقًا لمجموعتك.