على مدار شهر رمضان الكريم، اختارت النجمات ومدونات الموضة مجموعة محتشمة من الأزياء المناسبة للأجواء الروحانية للشهر المبارك، فقد لجأت بعضهن إلى القفاطين العربية، بينما لجأت أخريات إلى العبايات والفساتين الواسعة.

إليكِ أبرز إطلالات النجمات في ختام شهر رمضان الكريم

درة:

تألقت النجمة التونسية درة في جلسة تصوير رمضانية أمام قلعة صلاح الدين في القاهرة، بإطلالة أنيقة ومحتشمة، اختارت فيها فستاناً واسعاً أبيض اللون، مُزيناً بالتطريزات باللون الأحمر، ومزوداً بكمين واسعين وطويلين إلى الأرض.

فوز الفهد:

الفاشينيستا فوز الفهد، تألقت بإطلالة مميزة أنيقة في ختام شهر رمضان، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض بتصميم مختلف، جاء طويلاً مع كتفين عريضين انسدلتا قليلاً على الذراعين، وتزين الجزء العلوي من الفستان بفيونكة ضخمة باللون الأبيض، بينما انسدل بداية من الخصر واسعاً مع الثنيات التي زينت الجزء السفلي.

بسمة بوسيل:

جمعت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل في أحدث إطلالتها بين الاحتشام الرمضاني والزي التقليدي المغربي، فاختارت قفطاناً باللون الوردي المُبهج المُزين بالتطريزات الذهبية الفاخرة مع الكاب خلف الظهر بطبقة من الشيفون الذهبي، وأكملت إطلالتها الأنيقة بتاج ذهبي زين تسريحة شعرها الملكية.

هيفاء وهبي:

تحرص النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، بأحدث إطلالتها الرمضانية الأنيقة، ومن أفضل الإطلالات التي تختم بها الشهر المبارك، العباية الفضفاضة الحريرية باللون الأزرق السماوي المطبوعة بورود باللون الأصفر، لتزيد شعور البهجة والمرح خاصة مع احتفالات الربيع، وجاءت العباية بتصميم محتشم بكمَي الخفاش الواسعين مع الياقة الدائرية المحددة بشريط مرصع ممتد لمنطقة البطن.

دنيا بطمة:

في جلسة تصوير حديثة، اختارت النجمة دنيا بطمة العباءة الواسعة باللون الوردي المُزين بالريش على أطرافها، وجاءت العباءة بأسلوب فضفاض وواسع، وبكتف منسدلة قليلاً، ونسقت معها إكسسوارات فضية براقة.