تصدرت أغنية "ولعانة"، التي قدمها الفنان المصري أحمد مكي، ترويجاً لمسلسله الكوميدي "الكبير أوي 7"، سباق أغنيات المسلسلات الرمضانية التي تعرض حالياً، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وأصدرت خدمة "Spotify" نتائج استماع الجمهور لمسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني، عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أغنية "أنا قادر" لأحمد سعد وهشام الجخ من مسلسل "جعفر العمدة" في المركز الثاني، بينما حلت أغنية "كلمة" لبستان مجدي، وفرقة "مسار إجباري" من مسلسل "الهرشة السابعة" بالمركز الثالث، وجاءت أغنية "واحشني نفسي" لأحمد سعد من مسلسل "جعفر العمدة" في المركز الرابع.

كما احتل الفنان أحمد مكي المركز الثاني في قوائم الفنانين الأكثر استماعاً خلال شهر رمضان الفضيل، فيما حلّ أحمد سعد بالمركز الأول، وجاء رامي صبري وهشام الجخ وعنبة، في المراكز من الثالث إلى الخامس توالياً.

وأغنية "ولعانة" من كلمات وألحان وإخراج أحمد مكي، وقدمها بطريقة الراب، حيث ظهر مكي خلال الأغنية، وهو يؤدي بعض الاستعراضات، ويتسلق النخل ويركب حصاناً، كما ظهرت لقطات للفنانة رحمة أحمد وهي تغني أيضاً، وتم استخدام تأثيرات الغرافيكس والكرتون في بعض مشاهد الأغنية، كما شاركت الفنانة هدى السنباطي الغناء في بعض "كوبليهات" الأغنية، التي حققت على منصة "يوتيوب" وحدها أكثر من 15 مليون مشاهدة.

وكانت الفنانة هدى السنباطي، عضو فرقة الفنون المصرية الشعبية، التي سبق وشاركت أحمد مكي في أغنية "وقفة ناصية زمان"، قالت في تصريحات صحافية إن إنجاز أغنية "ولعانة" استغرق 6 أشهر من العمل، حتى خرجت بالصورة التي شاهدها الجمهور. ووصفت أحمد مكي بالفنان الناجح، الذي يدرك موهبته الكبيرة، ويعرف كيف يضع الكلمات في مكانها المناسب، ويملك طاقة نجاح كبيرة، بسبب خبراته الواسعة.