تُعد مجموعة "Canvas 1920 M Monogram Maxi" إعادة ابتكار لمجموعة "Moynat" الأيقونية، التي صممها في الأصل الفنان Henri Rapin، في عشرينيات القرن الماضي. فبفضل تصميمها، وذوقه العصري، أصبحت مجموعة "Canvas 1920 M Monogram" رمزًا اشتهرت به دار Moynat.

تم تأسيس دار Moynat الباريسية، المتخصصة في ابتكار الأمتعة، عام 1849، وتمتاز بتراث عريق من الخيال الفريد والدراية العملية الموروثة من القرن التاسع عشر. فكل قطعة تبتكرها تكون مصنوعة من أجود المواد، ومصممة لتتحمل اختبار الزمن، والاستخدام اليومي. أما اليوم، فنرى من خلال إعادة مبتكرة منعشة، نقش حرف (M)، الذي تم تصميمه بدايةً من أجل الأمتعة على القماش الخفيف الوزن، الموجود في تصاميم الإكسسوارات والحقائب والسلع الجلدية الصغيرة.

وتتضمّن المجموعة، التي تم العمل على توسيعها، تصاميم جديدة بـ"مونوغرام" باللونين الأسود والأزرق، وأولها محفظة البطاقات التي يتّسع شكلها الانسيابي لأربع بطاقات ونقود ورقية مطوية بدقة، بالإضافة إلى عددٍ من الإكسسوارات المصنوعة يدويًا من الجلد والقماش، لتناسب الحالات المزاجية، والمناسبات على اختلافها.

ومن هذه التصاميم، أيضًا، نجد حقيبة ظهر ذات تصميم لا يحدّه الزمن، مصنوعة من قماش بنقشة 1920 M Monogram Maxi، مع حزام كتف "Moynat 1849"، ومقبض علوي جلدي أنيق. وتتنوّع التصاميم الجديدة بشكل لا يوصف، فنجد عند المقلب الآخر، حقيبة توت 48H، الكبيرة الحجم، والمخصصة للرجال كثيري التنقل؛ وهي حقيبة كبيرة بما يكفي لتتّسع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والمستندات بحجم (A4). كما يمكن فك الأزرار الجانبية، للحصول على مساحة إضافية.

ومن التصاميم الجديدة، كذلك، "Zippy Wheel"، وهي عبارة عن محفظة دائرية أنيقة للعملات المعدنية، معلقة على حزام جلدي، يعمل كحبل حول الرقبة، أو كحزام "كروس بادي".

وتقدم "Moynat"، أيضًا تخصيصًا إضافيًا لـ"Zippy Wheel"، إذ بالإمكان نقشها باستخدام تقنية ختم الرقائق الساخنة، وتتوفر خطوط وألوان عديدة يمكن للعميل اختيار ما يحلو له منها. وإلى جانب إضفاء لمسة فاخرة إضافية، يساعد التصميم الداخلي المبطن بالجلد في الحفاظ على شكل المحفظة، وضمان جودتها لفترة أطول.