اختار نجم كرة القدم الإسباني السابق، جيرارد بيكيه، دولة الإمارات العربية المتحدة، لقضاء عطلته الرومانسية مع حبيبته الجديدة كلارا شيا، بعد انتقال شريكته السابقة ووالدة طفليه، المغنية الكولومبية شاكيرا، إلى ميامي للعيش هناك بشكلٍ دائم.
وتشير التقارير إلى أن النجم الإسباني غادر إلى الإمارات، رغبةً منه في الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته كلارا هناك، وأن تلك العطلة هي بمثابة هديةٍ منه لها، إذ ستبلغ الـ24 من عمرها هذا الأسبوع.

وتعتقد صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، أن هذه هي المرة الأولى التي يحتفل فيها بيكيه وكلارا بعيد ميلاد الأخيرة معاً، بعد انفصال بيكيه عن شاكيرا، وتأكيدهما علاقتهما الرومانسية العام الماضي.

 

 

وقد رصدت عدسات الكاميرات بيكيه وكلارا أثناء وجودهما في فندق برج العرب، إذ إنهما يقيمان هناك لعدة أيامٍ، قبل أن يعودا إلى مدينتهما برشلونة في نهاية هذا الأسبوع.

وشاركت النجمة العراقية شذى حسون مقطع فيديو لبيكيه وكلار، خلال سيرهما على الشاطئ، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام".

وتزامنت رحلة بيكيه وحبيبته الجديدة مع الاجتماع الأول للمحاميين اللذين مثلا شاكيرا وبيكيه، طوال مفاوضات حضانة طفليهما، من أجل "تحديد النقاط" لأول زيارة للاعب كرة القدم السابق إلى ميامي لرؤيتهما، بعد رحيلهما واستقرارهما هناك بشكلٍ دائم، إذ وبعد وصول اللاعب السابق وكلارا إلى مدريد، سيغادر بيكيه إلى ميامي وحده، من أجل لقاء ولديه ساشا وميلان، ومن المتوقع أن يبقى في المدينة الأميركية لمدة 10 أيام.
وكانت شاكيرا أكدت انفصالها عن بيكيه في مايو الماضي، بعد علاقة استمرت 11 عاماً، وقالت في بيانٍ موجز: "نأسف لتأكيد أننا نفترق. من أجل رفاهية طفلينا، اللذين هما على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما.. وشكراً لتفهمكم".

 

 

ولم يكن خبر انفصالهما مفاجئاً، إذ قبلها بأسابيع زعم العديد من الصحف أن الزوجين على وشك الانفصال، وذلك بعد خيانة بيكيه للمغنية الكولومبية، وقيام الأخيرة بطرده من المنزل.
ووفقاً للعديد من المصادر، فقد كان لاعب كرة القدم المعتزل يعيش "أسلوب حياة احتفالياً" بعد الانفصال، ويعيش براحةٍ، ويستمتع بلياليه، ولم يؤثر به ذلك الانفصال أبداً.
يُذكر أن بيكيه أعلن عن صديقته الجديدة كلارا، في أغسطس الماضي، بعد أن تم تصويره وهو يقبلها في أحد المهرجانات في كاتالونيا.
ومن المعروف أن كلارا التقت جيرارد، بعد العمل في شركته "Kosmos"، في مكتب العلاقات العامة.