لايزال النجمان العالميان: الممثل بن أفليك، وزوجته جينيفر لوبيز، يشغلان وسائل الإعلام بكل تفاصيل حياتهما صغيرها وكبيرها، حتى إن أفليك اضطر للحديث، مؤخراً، عن طعام زوجته، ونمط حياتها الغذائي.
وخلال استضافته في البرنامج التلفزيوني "The Drew Barrymore Show"، وعند سؤاله عن السر الذي تتبعه جينيفر للحفاظ على رشاقتها وشبابها ونضارة بشرتها، لتبدو كأنها في العشرينيات من العمر، وفيما إذا كانت تمتلك درجاً سرياً تضع به أطعمتها المفضلة، أجاب نجم هوليوود بشكل معاكس لما توقعه الجميع.

 

 

وقال أفليك: "دعوني أخبركم بشيء قد يزعجكم، جينيفر تأكل كل ما تريد، نعم كل ما تريد، تأكل البسكويت والآيس كريم وكل شيء".
ولم يخفِ النجم الهوليوودي إعجابه الشديد بزوجته، وبدأ بالتغزل بها، ومقارنة شكليهما وما يبدوان عليه، فقال إنه يتدرب باستمرار منذ سنوات طويلة، إلا أنه لا يمكن له أن يبدو كأنه في الـ20 من العمر، ولا يمتلك على سبيل المثال بشرة مثالية كما عند "جي ليو".
واختصر أفليك ما تعنيه لوبيز له، عندما قال: "إنها أجمل امرأة في العالم.. تبدو مذهلةً دائماً".

 

 

هذا ما تريده مني:
رغم أن لوبيز لم تصرح له علانية بالأمر، فإن بن أفليك خمن العادة التي تزعجها منه، وهي تحدثه عن الأمور بإسهاب شديد، وذكر كل التفاصيل، وقال خلال اللقاء: "ربما تريد أن تزرع الإيجاز في الطريقة التي أتحدث بها، لا أعرف ما إذا كنت قد لاحظت ذلك، لكنني أتحدث مرارًا وتكرارًا، أتحدث في دوائر".
وأضاف: "لم تقل لي ذلك قط، لكن هذا ما أخمنه أنا".
ولطالما شارك بن أفليك وجينيفر الكثير من تفاصيل حياتهما أمام الإعلام، واعتادا الصراحة في حديثهما، لكن ذلك لم يمنع الشائعات من ملاحقتهما دائماً وأبداً، ولم يوقف تلك الأخبار التي لطالما أشارت إلى كونهما غير سعيدين معاً، وهو الأمر الذي فسره أفليك في مقابلة سابقة، أجراها خلال شهر مارس.
ةوقال أفليك مازحاً: "لديَّ وجه مستريح يبدو حزيناً للغاية، هكذا خلقني الله، ليس عليكم أن تعاقبوني على ذلك".

 

 

واعتبر أفليك في مقابلات سابقة، أيضاً، أن الكاميرات تتعمد التقاط اللحظات التي يبدو فيها متعباً من أمر ما، أو تظهر عليه بعض التعابير المعينة وتبدأ بتحليلها، وتتجاهل بنفس الوقت كل اللحظات السعيدة التي يقضيها مع زوجته وعائلته.