استعاد الفنان الأردني، عمر العبداللات، نشاطه الفني، من خلال أحدث أعماله الغنائية الذي حمل عنوان "سمرة"، وتعاون بها مع الشاعر الغنائي علي رياض، والملحن زياد يوسف، والموزع الموسيقي غيث شادو، وقدمها باللهجة العراقية.
يقول مطلع الأغنية: "حرت بزماني/ سمرة وعين مكحله حسنـك عماني/ من يوم شفتك بالدرب حرت بزماني/ خطر خطر ياناس احس مشيته/ من غير كوكب نزلت بضحكته/ تحرك الجبل لو حركت قذلته".
وحققت الأغنية، التي طرحها العبداللات، مساء أمس الإثنين، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الإذاعات الأردنية والعربية، تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، حيث اقتربت من تحقيق أول مليون مشاهدة عبر منصة "يوتيوب".

 

 

ويحرص العبداللات على تلبية طلبات جمهوره العربي، من خلال تقديمه مجموعة من الأعمال الفنية بعدة لهجات عربية، فضلاً عن تقديمه أعماله باللهجة الأردنية المعروف بها.
وعلى جدول العبداللات الفني، طرح العمل الغنائي الخالد "قولوا للغالي قولوله" من تراث الفنان الراحل الكبير طلال مداح، خلال شهر مايو المقبل، وهي الأغنية التي قدمها العبداللات بصوته، خلال مشاركته مؤخراً في "ليلة تكريم صوت الأرض"، التي أقامتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

 

 

ولا يعد العبداللات غريباً عن الغناء باللهجة السعودية، إذ قد قدم أكثر من عمل غنائي باللهجة السعودية لجمهور المملكة، آخرها أغنية "خابت ضنوني"، وهي من كلمات الشاعر السعودي الكبير منصور الشادي، وألحان محمد غازي.
في سياق متصل، يستعد العبداللات للقيام بجولة فنية عربية، تشمل معظم دول الخليج العربي ومصر، قبل العودة للأردن للمشاركة في مهرجان جرش للثقافة والفنون، قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا، للقاء الجاليات العربية هناك.