بينما تحصلين على ليلة نوم هادئة، تكون بشرتكِ في العمل، ويدخل الجسم في وضع الإصلاح أثناء الراحة، ما يزيد من إنتاج الكولاجين، ويقلب خلايا الجلد بمعدل متسارع لتدفق الدم، وأفضل طريقة لدعم بشرتكِ خلال هذه العملية التصالحية، هي استخدام كريم ليلي رائع.
وعادة تكون الكريمات الليلية أكثر سمكاً في الاتساق، وهي مصنوعة بتركيزات عالية من المكونات النشطة والمطريات لتغذية البشرة بعمق، وتغمر هذه الكريمات القوية البشرة بالرطوبة، ما يحافظ على حماية حاجز الجلد وإنتاج الكولاجين الفائق الشحن، للمساعدة على ملء الخطوط الدقيقة، وشد البشرة وتحسينها بشكل عام.
هناك المئات من الكريمات الليلية، لذا نقدم لكِ أفضل ما يمكنكِ شراؤه في 2023.

أفضل الكريمات الليلية لعام 2023:

 

 

Macrene Actives High Performance Extra Rich Face Cream
يقدم كريم الوجه الفاخر هذا جرعة كبيرة من الترطيب في حوض زجاجي أنيق جداً، بفضل نسيجه الغني والكريمي، الذي يغذي البشرة على الفور، وسوف يحول بشرتكِ من جافة إلى ممتلئة ومنتعشة بين عشية وضحاها، وذلك بفضل المكونات النشطة من فيتامين (ج، وهـ)، والطحالب الحمراء.

 

 

Fenty Skin Instant Reset Brightening Overnight Recovery Gel-Cream
في الثلاثينيات من عمركِ، تريدين أن تعززي العناية بالبشرة، ولا يكفي أن تكون بشرتكِ لطيفة أو تبدو جيدة وحسب، فنحن نبحث عن نتائج جادة تترك البشرة منتعشة ومشرقة لأطول فترة ممكنة، لهذا السبب عليكِ اختيار Reset Overnight Recovery Gel-Cream الفوري من Fenty.
ويساعد هذا الكريم الليلي في الحصول على توهج ونضارة للبشرة غير مسبوقة، خاصة أنه سريع الامتصاص بفضل قوامه الكريمي الجِلّ الذي يمنحكِ دفعة من الترطيب، ويجعل بشرتكِ أكثر امتلاء ونعومة.

 

 

Kate Somerville DeliKate Recovery Cream
قبل إضافة هذا إلى روتين بشرتكِ، لاحظي حالتها، فإذا كانت شديدة الجفاف وقشارية للغاية، فابدئي على الفور في منحها دفعة من الترطيب بالكريم السميك الذي يساعد على إصلاح وحماية خلايا الجلد، وذلك لأنه يحتوي على مركب الببتيد، والسيراميدات، وجذر الزنجبيل، التي من شأنها تعزيز جمال ونضارة البشرة.

 

 

Augustinus Bader The Cream
اللاتي يعانين بشرة جافة تصعب إدارتها، عليهن استخدام كريم Augustinus Bader، الذي يأتي في تركيبتين: واحدة للبشرة العادية إلى الدهنية، والأخرى للبشرة الجافة.
إنه المنتج العلمي مع الادعاءات العالية التقنية معاً، حيث يحتوي على مكونات تنشط الخلايا الجذعية للجسم، لتجديد وإصلاح الجلد أثناء النوم.

 

 

Guerlain Abeille Royale Night Cream
يتكون هذا الكريم الليلي من الهلام، الذي يمكن أن يساعد على الالتهاب والتئام الجروح، وهو المفضل لدى أطباء الجلدية، حيث قوامه خفيف الوزن، لكنه يسمح بتوفير الترطيب والإصلاح بالأحماض الأمينية، ومضادات الالتهاب، كما أنه يحتوي على فيتامين (E)، الذي يساعد على ثبات البشرة ومرونتها بشكل عام.

 

 

Skinbetter Science Intensive AlphaRet Overnight Cream
الريتينول منتج معروف جداً لمكافحة الشيخوخة، ويوصي معظم أطباء الجلدية وخبراء التجميل باستخدامه، نظراً لفوائده في ترطيب وشد البشرة، وتسهيل عمل الخلايا، وغيرها من المميزات. ويحتوي الكريم الليلي من Skinbetter Science على جرعة من الريتينول بجانب الجليكوليك وحمض اللاكتيك، ما يساعد على تفتيح البقع الداكنة وتقشير البشرة.

 

 

SkinMedica Dermal Repair Cream
هذا الكريم الليلي من SkinMedica يرطب البشرة بشكل مكثف بمكونات، مثل: حمض الهيالورونيك والسكوالين مع تقوية وإصلاح حاجز الجلد باستخدام البانثينول والألانتوين، كما أنه يحتوي على فيتامين (C، وE)، للمساعدة على حماية الجلد من أضرار الجذور الحرة والضغوط البيئية.

 

 

Tatcha Indigo Overnight Repair
قناع النوم المشبع بالكريم من Tatcha ليس مغذياً للغاية ومناسباً للبشرة المتهيجة والحساسة فحسب، بل أيضاً مليء بكميات من مضادات الأكسدة، وبهذه الطريقة يمكن لبشرتكِ أن ترتاح وتستعيد توازنها بين عشية وضحاها.