سلسلة طويلة من الأعمال الفنية حصدت نسباً عالية من المشاهدة، وأصبحت من المؤثرات والعلامات المهمة في تاريخ صناعة السينما والدراما، والفن بشكل عام.
تعد تقييمات موقع IMDb من أهم عوامل نجاح الأعمال الفنية، فقبل البدء في مشاهدة أحد الأعمال، نرجع إلى مثل هذه المنصات مثل: IMDb أو Rotten Tomatoes، لمعرفة تقييم العمل، لذلك نستعرض هنا أبرز الأعمال التي حصلت على تقييمات عالية على الموقع، لتستمعي بمشاهدة مميزة لأعمال محفورة في ذاكرة التاريخ.

أفضل الأعمال الفنية على IMDb:

 

 

"Breaking Bad":
هو واحد من تلك المسلسلات التلفزيونية، فلايزال العرض الحائز جائزة إيمي من بين المفضل للجمهور، رغم انطلاقه عام 2008. بعد سنوات من بث حلقته الأخيرة، أدت شعبيته، أيضاً، إلى إنشاء "Breaking Bad"، الذي يتضمن سلسلة عرضية شهيرة أخرى (Better Call Saul)، وفيلم تلفزيوني (El Camino).
ويروي المسلسل قصة دخول مدرس كيمياء، تم تشخيصه بسرطان الرئة غير قابل للعلاج إلى عالم الجريمة، من خلال تصنيع وبيع الميثامفيتامين، مع طالب سابق من أجل تأمين مستقبل عائلته، حصل المسلسل على تقييم من أعلى التقييمات، التي وصلت إلى 9.5 / 10.

 

 

"The Last Of Us":
8.8 / 10، هذا تقييم مسلسل "The Last Of Us" على IMDb، بعد أيام قليلة من عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، ما دفع عشاقه إلى السؤال عن موعد طرح الجزء الثاني.
ويعد ما حققه العمل إنجازاً بعدما تمت الإشادة به كأفضل عمل عن ألعاب الفيديو على الإطلاق، رغم أنه مكون من حلقتين فقط. 
يرصد المسلسل قصة "جويل، وإيلي"، وهما يشقان طريقهما في أميركا الجديدة، بعد تدمير العالم الزومبي في المدينة، واضطرارهما إلى تحمل الظروف الوحشية، والقتلة الذين لا يرحمون في رحلة عبر أميركا ما بعد الوباء.

 

 

"Game Of Thrones":
استناداً إلى كتب أغنية الجليد والنار، التي تحظى بشعبية واسعة لجورج ر. ر. مارتن، "لعبة العروش" ليست مجرد عرض، إنها ظاهرة ثقافية، لم نرها من قبل، وقد لا نراها مرة أخرى. خلال العرض الأول، حققت الحلقات نجاحاً واسعاً على منصات الإنترنت، مع مقاطع فيديو رد الفعل والنظريات حول الحلقات المقبلة، وخطاب المعجبين حول النهاية التي تبتلع وسائل التواصل الاجتماعي.
يتناول المسلسل قصة تقاتل تسع عائلات نبيلة، من أجل السيطرة على أراضي ويستروس، في حين يعود عدو قديم بعد أن كان خاملاً لآلاف السنين، وحظي المسلسل بتقييم 9.2 / 10.

 

 

"The Sopranos":
قبل أن يكون هناك "Breaking Bad"، كان هناك سوبرانو، بفضل عروض جيمس غاندولفيني وإيدي فالكو القوية والمبدعة والحائزة جائزة إيمي، أدى المسلسل الدرامي HBO إلى العديد من اللحظات المؤثرة خلال عرضه الأولي في أواخر التسعينيات، وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
المسلسل يدور حول تعامل رئيس الغوغاء في نيوجيرسي، توني سوبرانو، مع القضايا الشخصية والمهنية في منزله وحياته التجارية التي تؤثر في حالته العقلية، ما دفعه إلى طلب المشورة النفسية المهنية. 9.2 / 10 هذا التقييم الذي حصده المسلسل على الموقع الشهير.

 

 

"Rick And Morty":
تجمع سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة من Adult Swim بين الفكاهة المظلمة، ورواية القصص المبتكرة لإنشاء أحد أفضل البرامج التلفزيونية وأكثرها شعبية على الإطلاق، التمثيل الصوتي خاصة من جاستن رويلاند، الذي يعبر عن كل من "ريك، ومورتي"، هو حدث لا يُنسى لعشاق السلسلة. فسلسلة الرسوم المتحركة هذه تتبع مآثر عالم خارق وحفيده غير المشرق، وبسبب نجاحه الساحق حصل على تقييم 9.1 / 10.