أعلنت شركة Microids عن تطويرها لعبة جديدة، تعتمد على سلسلة كرتون الرسوم المتحركة "Totally Spies"، المعروفة باسم "الجاسوسات" في الوطن العربي.
وأوضحت الشركة، في التفاصيل، أن اللعبة ستظهر على وحدات التحكم، التي يجب أن تتضمن Switch، نظرًا لدعم الشركة للنظام.

 

 

على جانب آخر، وبعد مرور أكثر من 10 سنوات على عرض الجزء الأخير من مسلسل "الجاسوسات"، تم الإعلان عن التحضير لجزء سابع جديد، سيتم عرضه في 2024. 
وسيحمل الموسم الجديد من المسلسل اسم "Woohp World"، وكان قيد التطوير اعتبارًا من عام 2022، لكن الإعلان الرسمي عنه جاء هذا الأسبوع فقط.

 

 

والموسم الجديد تعمل على تنفيذه شركة Warner Bros. Discovery، وسيتضمن 26 حلقة، كل حلقة مدتها 22 دقيقة، كما سيتم عرضه لأول مرة على "Cartoon Network" في الولايات المتحدة، قبل التوجه إلى قناة Max في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

مسلسل "الجاسوسات" عرض لأول مرة عام 2001، واستمر على مدار ستة مواسم حتى عام 2014، كما تم إنتاج فيلم من قصته، وبسبب نجاحه، تم تنظيم عرض ترفيهي مسرحي لشخصياته بقصر فيرساي.
ويدور مسلسل "الجاسوسات" حول ثلاث فتيات، يتحولن إلى جاسوسات، ويقمن بالعديد من المهام السرية الخطيرة، ويصبح عليهن التوفيق بين حياتهن الدراسية والواجبات، ومهامهن كجاسوسات يحاربن الشر، ويحاولن إنقاذ العالم.