كشفت شبكة HBO عن الموعد المبدئي لعرض الموسم الجديد من مسلسل "house of the dragons"، إذ تم تحديد الربع الثاني من عام 2024، ليكون موعد طرح المسلسل.

 

 

كما تم الكشف عن بعض التفاصيل، ومنها أنه سيكون عدد حلقات الموسم الجديد 8 فقط، بالإضافة إلى انضمام مجموعة من الفنانين للعمل. إذ ستنضم جايل رانكين إلى العمل، وستلعب دور "أليس ريفرز"، وهي ساحرة لديها رؤى صوفية. كما يشارك سيمون راسل بيل، الذي سيلعب دور "سير سيمون سترونغ". وبالطبع يشارك في الموسم الجديد أبوبكر سالم الذي يقدم دور "Alyn of Hull"، وهو بحار في أسطول "Velaryon"، الذي خدم في حملة "Stepstones".

 

 

مسلسل "House of the Dragon" الجديد من بطولة: بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش، ويل جونسون، جون ماكميلان، غراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

 

 

وكان قد بدأ طرح مسلسل "House Of The Dragon" يوم 21 أغسطس الماضي، وتكون من 10 حلقات، وصلت مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل "House Of The Dragon" إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.