بشكل رسمي، أعلن الفنان المصري، تامر حسني، انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد زواج دام 12 عاماً، أثمر 3 أطفال.
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها الثنائي الانفصال بشكل رسمي وبطريقة ودية أمام الجمهور، خاصة أنه خلال فترة سنوات الزواج لم تخلُ علاقة بسمة وتامر من التوتر والمشاكل الطبيعية، التي تشهدها أي علاقة طبيعية بين الأشخاص، لكن معهما كانت زائدة بشكل أكبر بسبب الشهرة التي يتمتع بها الثنائي.

 

 

وكانت بسمة بوسيل أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن تامر حسني، وذلك عبر "إنستغرام"، كاتبة عبر خاصية "ستوري": "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل

بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

 

 

كما كتب تامر حسني، عبر "إنستغرام" أيضاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب، وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد".
وأضاف تامر: "وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

 

 

شائعات متكررة:
وكانت انتشر، خلال السنوات الماضية، العديد من الشائعات المتكررة حول انفصال تامر وبسمة، والكثير من المرات التي تم فيها إلغاء متابعة بعضهما عبر حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، حيث اعتاد الجمهور دائماً أن الفنان وزوجته لا تستمر خلافاتهما مدة طويلة، وفور انتشار الأخبار يعودان ويظهران لنفيها.
وكان أول أنباء انفصال تامر وبسمة في عام 2014، وتم تداول أن السبب هو غيرة بسمة الزائدة، لكنه تم إصلاح الأمر في اللحظات الأخيرة بعد تدخل بعض المقربين.

 

 

والمرة الثانية التي انتشر فيها طلاق الثنائي كانت في عام 2017، وتم تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تامر وجّه الاعتذار لزوجته، وعادت حياتهما مرة أخرى.

 

 

تهور.. رغم الحب:
وكانت اللقطة الأبرز في تذبذب هذه العلاقة، عندما أعلنت بسمة عام 2020 الانفصال والسير في إجراءات الطلاق، وكتبت عبر حسابها بـ"إنستغرام": "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، بالتوفيق للجميع".

 

 

ليرد تامر حسني عليها في رسالة مطولة، تضمنت:"بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسَوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني عليها وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة.. المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك إنتي حبيبتي وأم ولادي.. أنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعله نكون سبب خير في توعية ناس كتير". وتابع: "ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا.. طب حتى يكلمه الأول إيه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين ممكن تتحل في التليفون أو في زيارة رحيمة بينهما وياريتها مشكلة أصلاً.. ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدا.. للأسف إنتي عرفتي إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس إنتي اللي هتخلصي من فكرة إنك تسمعيهم، ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا، وفعلاً أنا بشكر كل الناس والفنانين اللي سعوا في الخير لينا.. متهورة بس بحبك".

 

 

إلغاء متابعة:
وفي فبراير الماضي، حذفت بسمة بوسيل جميع الصور اللي جمعتها مع تامر حسني، وألغت متابعته على "إنستغرام"، ولم يخرج تامر للرد على تلك الشائعات، وذلك بعدما تكهن عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بانفصال الثنائي، لكن تامر حسني رد بعد فترة على هذه الشائعة بصورة جمعتهما معاً، حيث هنأ زوجته على افتتاح شركتها الجديدة، كاتباً: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة، وكل سنة وإنتى طيبة يا حبيبتى.. إنتي وولادنا.. إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح".

 

 

وأخيراً، وقبل الانفصال الرسمي، كانت انتشرت شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته، بسبب علاقته بفتاة تدعى يارا، لتنفي بسمة بوسيل وقتها هذه الادعاءات، كاتبة: "يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش، أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها".