أبدت دار الأزياء العريقة "فالنتينو" (Valentino)، اهتماماً كبيراً بالممثلة فلورنس بيو Florence Pugh، التي أصبحت الوجه الجديد للدار الإيطالية الراقية، وتم اختيارها من قبل المدير الإبداعي بيرباولو بيتشولي، لتصبح "ديفا الدار" (ValentinoDiVas).
وأطلقت الدار حملة إعلانية بالوجه الجديد، الذي قالت عنه: "تشتهر بأصالتها وضعفها وتعبيرها عن خوفها أمام الكاميرا وخارجها"، وفي الحملة التي جاءت تحت عنوان "موسوعة المشاعر.. دراسة انفعالات مع فلورنس بيو"، بالتزامن مع إطلاق حملة فالنتينو لخريف 2023.

 

 

وتشكل الحملة الجديدة للدار الراقية استكشافاً شاملاً للأحاسيس، حيث تستعرض فلورنس حقيبة روكستاد Rockstud23 الجديدة، كما يعاد تفسير المسمار الأيقوني المستوحى من أبواب القصور الرومانية، وهما جزء من تاريخ الدار الحديث.
وتمكنت فلورنس في صور الحملة من أداء دور الممثلة النابضة بالحياة، مع الكثير من الإيماءات المليئة بالحيوية والانفعالات المُبهجة، بجانب الصور التي تعبر فيها عن اللحظات المؤثرة بمشاركة حقيبة روكستاد Rockstud23 بلونها الأسود، وتصميمها المُزين بالمسمار الأيقوني، وكل ذلك تحت رعاية بيرباولو بيتشولي، الذي يعيد تفسير الرموز المميزة للدار، ويجمع بين الواقع والحلم بالأسلوب الراقي وغير الرسميّ.

 

 

وقد سبق أن ظهرت النجمة الشابة بالعديد من الإطلالات، التي تحمل توقيع "فالنتينو"، وكان من المتوقع أن تصبح السفيرة القادمة للدار، على غرار غيرها من النجمات الأخريات، وبالفعل خلفت بيو النجمة زندايا، التي أنهت علاقتها مع "فالنتينو"، لتنضمّ إلى "لويس فويتون"، مؤخراً.