لطالما طاردت الإشاعات حياة النجوم الخاصة، وألقت بظلالها على كل التفاصيل التي يعيشونها مع عائلاتهم وأبنائهم، وانتشرت كالنار بالهشيم، وتناقلها الناس كأنها حقيقة مسلمة.
وكان نجم كرة القدم الإسباني، سيرجيو راموس، آخر ضحايا هذه الإشاعات، بعد أن انتشرت بعض الأخبار التي تشير لانفصاله عن زوجته ووالدة أطفاله، بعد أن أشار بودكاست مامارازي ولورا فا ولورينا فاسكويز، إلى وجود أزمة كبرى بعلاقة راموس وبيلا وربيو.

 

 

وقال مقدما البودكاست إن أسباب هذه الأزمة هي العلاقة السيئة جداً بين عائلة نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وزوجته، مستشهدين بأن الزوجين لم يكونا معاً في بعض المناسبات المهمة، ولم يظهرا في صور مشتركة عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه المناسبات التي ذكرها البودكاست عيد ميلاد بيلار.

 

 

ويبدو أن هذه الشائعات لم تَرُق على الإطلاق للصحافية والممثلة الإسبانية الشهيرة، فأوضحت موقفها جيداً منها، خلال حديثها لبرنامج "تيليسينكو".
وقد وجه مراسل البرنامج سؤالاً مباشراً لزوجة اللاعب الشهير، وسألها عن كيفية تعاملها مع حياة والد أطفالها، خاصة مع السمعة السيئة التي تلاحق نجوم كرة القدم، وتتهمهم بالخيانة الزوجية باستمرار، مع وجود تجارب سابقة للكثير من اللاعبين بهذا الأمر.

 

 

وأجابت الإعلامية الإسبانية الشهيرة، بشكل مباشر، بأنه لا يوجد لديها شيء لتخفيه، وقالت: "لدينا جميعًا الحق في الخروج للاحتفال. أخرج أيضًا للاحتفال، إنه موضوع مثير للغاية، ومن الواضح أنني أجده مضحكًا للغاية".
وأكملت: "من المهم بالنسبة لنا أن نثق ببعضنا بالطبع". ما أكد عدم وجود أي أزمة حقيقية في علاقتها مع قائد نادي ريال مدريد السابق.

 

 

 

ورغم أن التقارير أشارت إلى أن راموس لم يوجد مع زوجته يوم عيد ميلادها، فإنه قدم لها تهنئة رقيقة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وقال بذلك اليوم إنه محظوظ لوجودها في حياته وبجانبه كل يوم، ولقدرته على الاستمتاع بابتسامتها وفرحتها وحبها.
وقدم لها الشكر على جعلها كل لحظة من حياة عائلتها فريدة ومميزة، معتبراً أنها أعظم هدية حصل عليها في حياته، ومؤكداً أنه يحبها بجنون.

 

 

قضية أخرى مثيرة للجدل
لم يتوقف الحديث مع الصحافية الإسبانية عن علاقتها براموس، فهنالك بعض القضايا المثيرة للجدل في حياتها، والتي أراد مقدما البرنامج طرحها والاستفسار عنها، وعلى وجه الخصوص قضية الطائرة الخاصة، إذ إن بعض التقارير سبق لها أن زعمت أن الزوجين يستخدمان دائماً طائرة خاصة للسفر من مدريد إلى باريس والمدن الأوروبية الأخرى، ما جعلهما عرضة لانتقادات كبيرة، وعلى وجه الخصوص من دعاة حماية البيئة.

 

 

ودافعت بيلار روبيو عن نفسها وزوجها أمام هذه التهمة، قائلةً: "هذه القصص التي تخرج عن الطائرات الخاصة.. لا أعرف من أين تأتي.. لا أعرف".
وأكملت أنها تسافر كثيراً، ولم يسبق لها أن صرحت أو نشرت أي صور تشير إلى سفرها بطائرة خاصة، وأنه لا توجد لديها مشكلة على الإطلاق مع الطائرات العادية، مستغربة اتهامها بتلويث البيئة في حال سافرت بطائرة خاصة، فقالت: "يمكنني أيضاً الذهاب بالسيارة، لكنها ستلوث البيئة أيضاً".