كشف نجم كرة القدم العالمية المعتزل، وأحد أكثر الرجال شهرة في العالم الإنجليزي ديفيد بيكهام، سبباً صادماً لخلافاته الدائمة مع زوجته، المغنية السابقة فيكتوريا بيكهام.
ورغم أن الزوجين الشهيرين مرتبطان منذ سنين طويلة، ويعرف كل منهما طباع ال'خر وتفاصيل حياته، فإن بيكهام فاجأ الجميع بالكشف عن معاناته الوسواس القهري، وهو السبب الذي يدفعه للتصرف بغرابة شديدة في بعض الأحيان.
وعلى سبيل المثال، قال بيكهام: "يجب ترتيب كل شيء في خط مستقيم، ويجب أن تكون الأشياء متساوية دائماً".

 

 

وأضاف: "عندما أضع المشروبات الغازية في الثلاجة، يجب أن تكون بأرقام زوجية، وإذا لم تكن بهذا الشكل وظهرت غريبة بالنسبة لي، فأقوم بإزالة واحدة وأضعها في خزانة مختلفة، وإذا ذهبت إلى فندق، فإن أول أمر أقوم به وقبل أن أرتاح، هو أن أضع جميع الكتيبات والكتب في الغرفة في درج".
ومن المتوقع أن يكشف بيكهام الكثير من تفاصيل حياته الخاصة، التي لا يعرفها جمهوره ومحبوه، خلال الفيلم الوثائقي الخاص به، وبمسيرته المهنية المليئة بالنجاحات، والذي قامت شبكة نتفليكس العالمية بإنتاجه، من إخراج فيشر ستيفنز.
ورغم أن "نتفليكس" لم تعلن رسمياً عن موعد عرض هذا الوثائقي المنتظر، فإن كل شيء يشير إلى أنه سيكون متاحاً للجمهور خلال هذا العام.

 

 

وحسب المعلومات التي نشرتها بعض الصحف العالمية، فإن ديفيد سيروي، خلال "الوثائقي"، تلك الساعات التي يقضيها في تنظيف وترتيب منزله قبل النوم، وسيراه المشاهدون وهو بمحاذاة مفاتيح الإضاءة، وكذلك وهو يقوم بتنظيف الشموع.
وقد أشار النجم العالمي إلى معاناته تنظيف الشموع كل واحدة على حدة، فقال: "من المتعب الالتفاف حول كل شمعة لتنظيفها، أقوم بقص شمع الشمعة، وحتى الدخان حول الشمعة من الداخل... أعلم أنه أمر غريب".
وأضاف نجم نادي ريال مدريد السابق: "حقيقة أنه عندما يكون الجميع في السرير، أتجول وأنظف الشموع، وأعيد الأنوار إلى إعداداتها الصحيحة، وأتأكد من أن كل مكان مرتب".

 

 

وقد تسبب هذا الوسواس القهري، وما ينتج عنه من تصرفات غريبة يقوم بها النجم الوسيم، في اندلاع خلافات مع زوجته فيكتوريا، وهي التي سيتم الحديث عنها وعرضها خلال "الوثائقي" القادم. وعلى سبيل المثال، إن أحد أسباب اندلاع جدال ونقاش بين الزوجين، هو عدم ترك الملح في مكانه الصحيح داخل المطبخ، وهو ما سيظهر للجمهور أمام الكاميرات، وسيشاهدون اختلاف الآراء حول هذا الأمر بين ديفيد وفيكتوريا بطريقة ساخرة وكوميدية.

 

 

وسيكون ملايين البشر من عشاق بيكهام أمام فرصة للتعرف عليه بشكل أفضل وأكثر تفصيلاً، حيث سيقوم بعرض صور لم تنشر من قبل لطفولته، إضافة لمقاطع فيديو منزلية له ولعائلته.
كما سيناقش صاحب الرقم 7 الشهير، مسيرته الاحترافية، ويتذكر أفضل مبارياته، بالإضافة إلى الحديث بشكل مفصل عن الهدف التاريخي، الذي سجله ضد اليونان، وكان سبباً في تأهل إنجلترا لكأس العالم 2002.