بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل "الثمن"، بعد فترة من التوقف بسبب الموسم الدرامي الرمضاني.
ووجه بطل العمل، الفنان باسل خياط، رسالة لجمهور المسلسل من خلال حسابه على "إنستغرام"، تمنى من خلالها مشاهدة ممتعة للجميع، وحرص على توجيه جمهوره لمتابعة العمل.

 

 

ويستمر في الحلقات الجديدة من المسلسل، الذي حقق نجاحاً متميزاً خلال عرضه، صراع بطل العمل باسل الخياط الذي يقدم شخصية "زين" مع المنافسين، كما تحاول "سارة" الحفاظ على حضانة ابنها، خصوصاً أنها لاتزال مهددة بفقدان حضانته. أما كرم، فيخوض صراعاً مع المرض العضال.
وكان حقق مسلسل "الثمن" نجاحاً كبيراً، وتفاعل الجمهور مع أحداثه حيث تدور القصة حول "زين الصافي" باسل خياط، الذي يقع في حب "سارة الخطيب"، رزان جمال، بعدما طلب منها قضاء ليلة معه نظير مبلغ 200 ألف دولار، الذي احتاجت له لعلاج ابنها، لكنها لم تشرح له ظروفها.

 

 

يذكر أن مسلسل "الثمن" يعتبر النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب". ويضم مسلسل "الثمن" كلاً من: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوّض، سارة أبي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي أحمد، ورندة كعدي، والشباب منهم: طلال مارديني، وسام فارس، نانسي خوري، ريام كفارنة، وريم خوري، وبمشاركة الفنانين القديرين: عدنان أبوالشامات وريموند عازار، فيفيان أنطونيوس، ومع الضيوف: ماهر صليبي، رينيه غوش، وشربل زيادة، وإخراج فكرت قاضي.