يحمل شهر مايو العديد من المفاجآت الفنية لأكبر نجوم ونجمات الوطن العربي، الذين أعلنوا عن موسم استثنائي من الحفلات، حيث يتشارك كبار المشاهير خشبة المسرح في ليلة غنائية واحدة، وهذا يعد من نوادر الأحداث الفنية.

حفلات النجوم في مايو 2023:
ينطلق موسم الصيف مبكراً هذا العام، بعدما كشفت العديد من المؤسسات والهيئات عن حفلات النجوم خلال شهر مايو 2023، الذي يَعِدُ بموسم ترفيهي استثنائي في معظم دول الشرق الأوسط، ومنها ما يلي:

 

 

روائع الموجي:
كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حفل بعنوان "روائع الموجي"، لتكريم الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، ويشارك في الحفل عدد كبير من النجوم في سماء العالم العربي، على رأسهم: شيرين عبدالوهاب وأنغام وصابر الرباعي ومي فاروق وماجد المهندس وعبادي الجوهر ووائل جسار وزينة عماد. ومن المقرر أن يقام الحفل في 4 مايو الجاري على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.
ويعد هذا الحفل منافسة فنية قوية خاصة بين النجمتين المصريتين أنغام وشيرين عبدالوهاب، اللتين تلتقيان لأول مرة على خشبة مسرح واحدة، منذ بداية حياتهما الفنية، ومن المتوقع أن تقدما عملاً فنياً استثنائياً.

 

 

الإمارات:
تشهد مدينتا أبوظبي ودبي مجموعة من الحفلات الغنائية لأكبر نجوم الوطن العربي أيضاً، حيث تحيي الفنانة نجوى كرم حفلاً غنائياً في قصر الإمارات بأبوظبي، في 6 مايو الجاري، بينما تنطلق النجمة أنغام بحفل في كوكاكولا أرينا بمدينة دبي في 20 مايو، ويظهر النجم جورج وسوف في حفل غنائي بدار أوبرا دبي في 5 مايو.

 

 

الكويت:
تشارك النجمتان المميزتان: أصالة وإليسا، في حفل واحد بدولة الكويت في 13 مايو، وعبرت الأولى عن حماسها لتقديم الحفل مع النجمة اللبنانية، حيث شاركت جمهورها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، معلقة: "أول حفلة برجع فيها حتكون بين أحلى سميعة، وأرقي جمهور، ورح اتشارك الحفل مع صديقة غالية موهوبة، وبنفكّر نعمل مفاجأة تسعدكم أنا والحبيبة الفنانة الكبيرة إليسا".
الجدير بالذكر أن هذا ليس الحفل الوحيد لأصالة في شهر مايو، بل من المقرر أن تحيي حفلاً آخر في 5 مايو بمتحف الحضارات في القاهرة، ضمن فعاليات فنية أخرى.

جدة:
من المقرر أن يتشارك محمد فؤاد وأحمد سعد خشبة مسرح بنش مارك، في مدينة جدة يوم 25 مايو، لإحياء حفل غنائي مميز واستثنائي.