لم يعد خافياً على أحد، أن الممثل الأميركي توم كروز يعشق قيادة الطائرات، وغالباً يقود الطائرات بنفسه أثناء تصوير مشاهد أفلامه التي تتطلب ذلك، ومن الواضح أن عدسات الكاميرا تمكنت من التقاط صورٍ لنجم "توب غان: مافريك"، وهو يقود مروحيته الخاصة في رحلةٍ من مطار نابولي في ولاية فلوريدا.
وفي التفاصيل، شوهد النجم الذي يستعد حالياً لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلمه "Mission Impossible: Dead Reckoning"، بعدما انتهى من تصوير الجزء الأول خلال الأيام الماضية، وهو يستقل مروحيته من طراز P-51 Mustang، في المطار التابع للولاية الأميركية.

 

 

 

ووفقاً للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان النجم الأميركي يرتدي تيشرت باللون الأزرق الفاتح وبنطال جينز، بينما يجلس في مروحيته التي كُتب عليها اسمه، ويستعد للإقلاع بها في رحلةٍ لقضاء العطلة.

 

 

كما كشفت بعض الصور عن قيام كروز بوضع أوراقٍ أمامه، قالت الصحيفة إنها جزء من السيناريو الخاص بفيلمه الجديد.
ويعود تاريخ هذه الطائرة إلى الحرب العالمية الثانية، حيث يُقال إنه تم استخدامها في تلك الحرب، بينما يعتقد كروز أنها تمت صناعتها في عام 1946، وقد ظهرت هذه الطائرة ضمن أحداث فيلم "توب غان: مافريك".

 

 

وفي ما يتعلق بحب كروز لقيادة الطائرات، تشير المصادر إلى أن النجم بدأ في تطوير شغفه بالطيران أثناء إنتاج فيلمه الشهير "توب غان" عام 1986، ليحصل على رخصة قيادة الطائرات عام 1994، حيث يعتقد أيضاً أنه يمتلك طائرتين إضافيتين، إلى جانب تلك المروحية.

 

 

وفي سياقٍ مختلف، يستعد نجم الأكشن الشهير لبدء ترويج الجزء الأول من فيلمه "المهمة المستحيلة: الحساب الميت"، خلال الأيام المقبلة، إذ سينطلق عرضه في صالات السينما في 12 يوليو المقبل، حسبما أعلن الحساب الرسمي الخاص بالفيلم.

 

 

وإلى جانب ذلك، سيوجد النجم المحب للمغامرة، في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، إذ أعلن عن مشاركة كروز في الحفل إلى جانب الشخصية الكرتونية المحبوبة "وويني ذا بو" (Winnie the Pooh)، ومن المتوقع أن يخلق حضورهم لحظات تتناسب مع الحفل التاريخي. ومن المعروف أن توم كروز يتمتع بعلاقة جيدة منذ زمن مع العائلة الملكية البريطانية، وتجمعه بالأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، علاقة صداقةٍ قوية.