تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال شركة Healthvarsity الناشئة لتكنولوجيا التعليم، إطلاق منصة تعليمية تعتبر الأولى في المنطقة للتعليم الطبي الجيد عبر الإنترنت.
وتستخدم الإمارات في المنصة الذكاء الاصطناعي، وتقنية Blockchain، وهي شهادات للحفاظ على أمان وأصالة الدورات التدريبية المكتملة.
وتوفر من خلال المنصة تجربة تعليمية أفضل وتحسين نتائج التعلم، إذ سيتم دمج المنصة بالذكاء الاصطناعي لتحليلات الطلاب، وتحليلات الدورة التدريبية، وتحليلات المشاركة.

 

 

وفي حال كانت الدورة تتطلب تفاعلًا بشرياً، سيتم إنجازها بمساعدة الشركاء حول العالم، بما في ذلك جامعة الخليج الطبية (GMU)، ولكن سيتم تسليم المكون عبر الإنترنت من خلال Healthvarsity.
وتقدم للمنصة من الطلاب مجموعة واسعة لأكثر من 200 دورة تدريبية، بما في ذلك البرامج المتخصصة في مجالات مثل: التوحد، والصحة العقلية، والأيورفيدا، والمعالجة المثلية، والطب الصيني التقليدي (TCM)، وغيرها.
ويتم تقديم هذه الدورات من قبل مؤسسات رائدة من جميع أنحاء العالم، ما يضمن حصول المتعلمين على محتوى عالي الجودة ومدربين خبراء.

 

 

كما سيتم تقسيم الدورات إلى ثلاثة مستويات، هي: الأساسي والمتوسط ​​والمتقدم، ما يتيح للمستخدمين التعلم عن بُعد بالسرعة التي تناسبهم باستخدام تقنيات التعلم المتقدمة.
وأخيراً، جاء الهدف الأساسي من هذه المنصة وهو ربط الأفكار وتعزيز رحلة طويلة من البحث والاكتشاف، وتحقيق نتائج مهنية معززة باستخدام أحدث التقنيات، وإعداد المتخصصين في الرعاية الصحية للنجاح في هذه البيئة الصعبة، من خلال اتباع نهج تعليمي مرن، قائم على العالم الحقيقي.