بعد أيام قليلة من حفله في القاهرة، يترقب جمهور الإمارات العربية المتحدة حفل فريق "Backstreet Boys"، الذي يحييه الفريق ضمن جولة "DNA" الخاصة به، وذلك في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
ومنذ الإعلان عن الحفل في فبراير الماضي، ارتفعت نسبة الاستماع لـ"Backstreet Boys" على "Spotify"، بنسبة 110% تقريبًا، بينما ارتفعت عمليات البحث عن الموسيقى الخاصة بالفرقة بنسبة 445% في جميع أنحاء الإمارات.
وأعادت أخبار حفل "Backstreet Boys" إشعال حب المعجبين لفرقة التسعينيات المفضلة للجماهير.
وبواصل فريق "Backstreet Boys" إثارة حماس معجبيه في المنطقة، خاصة بعد أن قدم عروضه السابقة في الإمارات العربية المتحدة عامَيْ 2009 و2018، وانعكس ذلك في زيادة نسب استماع موسيقى الفرقة، لاسيما في دبي وأبوظبي والشارقة، حيث يقيم بعض عشاق "Backstreet Boys" الأكثر إعجابًا بالفرقة في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

ومنذ الإعلان عن الحفل الموسيقي في 22 فبراير، شهدت قائمة التشغيل "This Is Backstreet Boys"، التي تضم أهم أغاني المجموعة زيادة مذهلة بنسبة 358%.. في ما يلي أغاني الفرقة الأكثر استماعاً في الإمارات، منذ الإعلان عن الحفل:
- "I Want It That Way".
- "As Long as You Love Me".
- "Shape of My Heart".
- "Everybody (Backstreet's Back) - Radio Edit".
- "Quit Playing Games (With My Heart)".
يشار إلى أن فرقة البوب الأميركية "Backstreet Boys"، أحيت - منذ أيام حفلها بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن الجولة المخصصة لترويج ألبوم الفرقة، الذي طُرح تحت اسم "DNA" التاسع، وبدأت الجولة الغنائية للاحتفال بالألبوم منذ عام 2019 في البرتغال، ومن المقرر أن تنتهى يوم 20 مايو 2023 الجاري، مع الحفل الذي سيقام في جنوب أفريقيا.
جدير بالذكر أن فرقة "Backstreet Boys" تأسست في مدينة أورلاندو بفلوريدا عام 1993.
وتتكون الفرقة من 5 أعضاء، هم: آي جي مكلين، هاوي دورو، نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، وبراين ليتريل.
وحصلت فرقة "Backstreet Boys" على عدة جوائز، من أبرزها: جائزة غرامي، وهي صاحبة الألبومات الأعلى مبيعات على مدى التاريخ.