تحتضن العاصمة الإماراتية، أبوظبي، أول ظهور جماهيري للنجم المصري تامر حسني، بعد أيام من انفصاله عن زوجته، وأم أولاده، المغربية بسمة بوسيل.
وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن حضور حسني للغناء على هامش مباراة كأس السوبر المصري، التي تجمع فريقي الأهلي وبيراميدز، مساء يوم غدٍ الجمعة، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

 

 

وسيقدم حسني وصلة غنائية قبل بداية المباراة بساعة، فيما لم يعلن بعد إن كان سيغني بين شوطي المباراة أيضاً.
ويبدأ حسني من أبوظبي جولة حفلاته الصيفية، التي تشمل الكويت يوم 12 مايو الحالي، قبل العودة للغناء في مصر مجدداً، وسيغني في الأردن ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بتاريخ 30 يونيو، قبل أن يتوجه إلى لبنان لإحياء حفل في بيروت يوم 8 يوليو.

 

 

ويتوقع أن يقدم حسني، في حفل بيروت، مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد، الذي يواصل العمل على تحضيره، ليصدر تباعاً، بعد طرح فيلمه السينمائي "تاج" في دور السينما، خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.
وكانت بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري، أعلنت انفصالهما، يوم الخميس الماضي، مشيرة إلى أنها تتمنى له الخير، وأن المودة والاحترام بينهما سيستمران. وكتبت بسمة، عبر خاصية "ستوري"، على صفحتها على "إنستغرام": "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب".

 

 

وأعاد الفنان المصري نشر "الستوري"، عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله". 
وتزوج حسني وبسمة عام 2012، ورُزق الثنائي بثلاثة أبناء، هم: "آماليا، وتاليا، وآدم".