اعترفت الفنانة المصرية، روجينا، بأن دورها في مسلسل "ستهم"، الذي نافست به ضمن أعمال الموسم الدرامي الرمضاني، سبب لها الاكتئاب، بسبب اضطرارها لحلق شعرها أثناء التصوير، مبينة أنها مازالت ترتدي باروكة، كون شعرها مازال قصيراً.
وأكدت روجينا، في حوارها مع الإعلامي تامر أمين، أن ضرورة الدور دفعتها لحلق شعرها، مشيرة إلى أن الفنان يضطر لتغيير ملامح وجهه أو جسمه، لتقديم الشخصية بشكل مقنع.

 

 

وروت روجينا كواليس استعدادها للشخصية، قائلة: "المخرج قال لي هتحلقي شعرك، في الأول اترددت وبعدين وافقت، الألم الأكبر إني لما حلقت شعري بترش بحاجة زي رش العربيات كده سبرتو، مبعملش مكياج، أنا كنت بعيط.. منتهى الألم والصعوبة، بقيت بموت، لكن مش عايزة أظهر أقل من التجربة".
وأضافت: "خلال التصوير، طلب المخرج مجدداً إعادة تصوير بعض المشاهد دون شعر، فرفضت حلاقته مجدداً، لأني كنت أخشى أن شعري لن يظهر مجدداً، وأصبت بالاكتئاب جراء ذلك".

 

 

وتدور أحداث مسلسل "ستهم" حول سيدة يُقتل زوجها، فتدخل في صراعات مع عائلته حول تربية أبنائها، وتقرر الرحيل مع أبنائها عنهم، ولأنها لم تجد عملاً، تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.
ويشارك روجينا بطولة المسلسل، الذي أخرجه رؤوف عبدالعزيز، كل من: إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبدالحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، إضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه الدرامية.

 

 

ورداً على بعض الانتقادات التي طالت المسلسل، وظهور شخصية "ستهم" بابتسامة "هوليوود سمايل"، أشارت روجينا إلى أن ذلك اقتصر فقط على الحلقة الأولى، قبل وفاة زوجها، لكن بعد ذلك تم تغير "اللوك"، وأصبحت أسنانها غامقة. وبسؤالها عما إذا كانت قد حلقت شعرها بالفعل، أم أن هذا الظهور كان خدعة، فأجابت: "أنا مش عاوزة أفتكر المرحلة دي من حياتي، وعاوزة أنساها تماماً.. دي مرحلة صعبة، وأخدت فترة كبيرة علشان أقتنع بكده.. لكن أنا تحت أمر الشخصية اللي بعملها".