أصبح كل ما يتعلق بالحياة الكورية محط اهتمام وأنظار الجيل الحالي، فلم تصل الأفلام والمسلسلات الكورية إلى العالم العربي وحسب، وإنما أيضاً الأزياء والإكسسوارات، وكافة تفاصيل الحياة اليومية الكورية.

ونظراً لاهتمام قطاع كبير من الشباب والفتيات بعالم الأزياء الكورية المتطور والسريع، فإننا هنا نلقي نظرة على أفضل اتجاهاتها في صيف 2023.

اتجاهات الموضة الصيفية الكورية في عام 2023:

التوب القصير:

من المرجح أن تستمر صيحة التوب القصير (Crop Top)، التي كانت عنصراً عصرياً في الموضة الكورية منذ العام الماضي، وتصل هذه الصيحة إلى العديد من أنماط الملابس، مثل: التوب والقميص وحتى الجاكيتات الصيفية الخفيفة.

السروال القماش:

يستمر الطلب على السراويل القماش المريحة، حيث إنها خفيفة الوزن وطويلة ومناسبة جداً لموسم الصيف ودرجة الحرارة المرتفعة. عدد كبير من النجوم الكوريين يتألقون بسراويل تم إصدارها حديثاً بمقاس واسع ومريح.

ألوان الباستيل:

تأتي الملابس بألوان الباستيل في أزياء صيف 2023، ورغم أنها اختفت خلال المواسم الماضية، فإنها تعود بقوة مرة أخرى في موسمي الربيع والصيف لهذا العام.

الاتجاه الشفاف:

يتم تطبيق الاتجاه الشفاف على مجموعة متنوعة، بما في ذلك: القبعات، والتنانير، والسراويل، حتى تتمكني من قضاء صيف منعش.

الأكتاف المكشوفة:

إذا كنتِ مهتمة بالأزياء، فمن المحتمل أن تتذكري الأكمام المنتفخة، التي أصبحت شائعة في عام 2021. أما اليوم، فتعود الأكتاف بشكل مختلف، مع قطع الأزياء بأكمام طويلة مكشوفة من منطقة الكتف فقط، لتمنحكِ إطلالة خاطفة للنظر وجذابة.

الفستان الشيفون:

مصنوع من قماش خفيف وناعم، ما يجعله مناسباً لفصل الصيف، وهو من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً في كوريا الجنوبية خلال صيف 2023، حيث يمنحكِ مظهراً رائعاً ومُبهجاً.

الجينز الواسع:

لا يمكن التخلي عن الجينز مهما بلغت درجة الحرارة، فهو قطعة عملية تناسب جميع الأوقات، لذلك لايزال السروال الجينز الواسع يتصدر عرش أنماط الجينز الرائجة لصيف 2023.

الجاكيتات بأكمام قصيرة:

سواء كانت من الكتان أم القطن، رسمية أم غير رسمية، فإن جاكيتات صيف 2023 بكوريا تتميز بتصميم عملي ومريح، حيث جاءت بأكمام قصيرة، لمظهر أنثوي ناعم وبسيط، ومناسب لحرارة الطقس المرتفعة.