من منا لا تستمتع بتألق وبريق قطعة معدنية؟ سواء كانت ملحقاً أو مجوهرات، فإن العناصر المعدنية ستضيف دائماً بصيصاً من التألق إلى إطلالتكِ. وعلى الرغم من أن "الميتاليك" ليست غريبة عن حقائب اليد أو المجوهرات، فإنها قطعت شوطاً طويلاً، لتكون الآن جزءاً من أزيائنا اليومية.
وصل اللون المعدني اليوم إلى السراويل، حيث كانت قبل بضع سنوات، تلبس في حفلات الديسكو، أو مناسبات الأفراح، لكن اليوم باتت السراويل المعدنية هي العنصر المثالي في خزانة ملابسكِ.
إذا كنتِ خائفة من أن تكون إطلالتك جريئة بسروال معدني، فإن الظلال الداكنة ستساعد على إعطائكِ مظهراً مشابهاً، وتعد النغمات المعدنية المميزة في ظلال النيون مثالية، إذا كنتِ تريدين إطلالة تخطف أنظار الجميع.  وبغض النظر عن الظلال المفضلة لديكِ، فإن السراويل المعدنية ستتربع على عرش الأزياء الجريئة لهذا الصيف.. شاهدي كيف يمكنكِ تنسيقها؟

أحدث إطلالات السروال المعدني:

 

 

السروال المعدني الفضي:
إلى جانب الذهب، تعد الفضة واحدة من أكثر ظلال المعادن شيوعاً التي يمكنك العثور عليها، وهذا يجعل سراويل "الميتاليك" الفضية واحدة من أسهل القطع المعدنية، التي يمكنكِ الظهور بها كل يوم، لأن مزجها مع الجينز يصبح أقل قوة وأكثر جاذبية، وبالتالي يمكنكِ تنسيقها بسهولة مع إطلالتكِ.

 

 

السروال المعدني المطبوع:
السراويل المعدنية المطبوعة من الإطلالات المثالية لسهرات هذا الصيف، والسراويل المعدنية البراقة أو المبيضة أو المطبوعة هي الأقرب لإطلالات "الروك"، ورغم أنها أكثر جرأة، فإنها أيضاً طريقة سهلة لتبني النسيج المعدني في خزانة ملابسكِ، مع القطع المحايدة من الأعلى.

 

 

الإطلالة المعدنية الأحادية اللون:
أحد أكبر التحديات في ارتداء السراويل المعدنية، هو معرفة ما يجب تنسيقه معها. ولتسهيل الأمر عليك، نسقي إطلالة أحادية اللون "مونوكروم"، واختاري لون قطعة متطابقة مع لون سرواك المعدني، وتألقي بأناقة وعصرية لا مثيل لهما.

 

 

السروال المعدني الكاجوال
السروال الميتاليك يعتبر قطعة أنيقة من شأنها أن تزين ملابسكِ. قد تعتقدين أنه لا يناسب الإطلالات النهارية أو العملية، لكن هذا اعتقاد خاطئ وقديم. اليوم، بإمكانك تنسيق السروال المعدني بطريقة كاجوال مع قطع عصرية، مثل: السويتشيرت أو التوب القصير مع حذاء رياضي.

 

 

الإطلالة الكاملة من الميتاليك:
السراويل الميتاليك من تلقاء نفسها رائعة، لكن إقرانها بمزيد من المعدن يمنحكِ مظهراً جاذباً وثميناً. في البداية، قد تكون فكرة تنسيق إطلالة كاملة من المعدن غريبة وغير مألوفة، لكن عند تنسيقها بالجمع بين قميص وسروال معدنيين، سوف تغيرين وجهة نظركِ تماماً.