رغم تأكيداتهما الكثيرة عدم وجود علاقة حبٍّ بينهما، وكان آخرها منذ نحو أسبوعٍ، فإن بطلَيْ مسلسل "الطائر الرفراف"، عادا ليثيرا الشكوك حول وجود علاقةٍ عاطفيةٍ بينهما. وفي التفاصيل، تداولت وسائل إعلامية تركية صورةً للنجم التركي مارت رمضان ديمير، وهو يعانق زميلته النجمة أفر ساراتش أوغلو، خلف كواليس المسلسل، ما جعل محبي النجمين يتوقعون أن أفرا ومارت يخفيان حقيقة علاقتهما، وأن كل محاولات نفي تلك العلاقة، وتأكيدات أنهما مجرد صديقين، ليست إلا إرضاءً لمنتج العمل الغاضب من أن طبيعة علاقتهما تتصدر حديث وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من المسلسل نفسه، الذي يجب أن يكون تركيز بطل العمل عليه.

  • بطلا "الطائر الرفراف"

وكان قد أشيع، في وقتٍ سابقٍ، أن منتج العمل طلب من أفرا ومارت نفي دخولهما في علاقة حب، وذلك بسبب غضبه الشديد من فكرة أن المسلسل لا يلقى الضجة نفسها التي تلقاها قصة علاقتهما، والتنبؤات الكثيرة حول هذا الأمر.

  • أصدقاء ولكن..

وفي أبريل الماضي، لاحظ متابعو بطلي العمل عبر "إنستغرام"، وجود أفرا ومارت في المكان نفسه لقضاء إجازة العيد، حيث قام كل واحدٍ منهما بمشاركة بعض الصور عبر خاصية "ستوري" في حسابه، ما زاد حدة التكهنات بأن النجمين دخلا في علاقةٍ عاطفية، وأنهما قررا قضاء إجازتهما معاً في مكان بعيد عن أعين الإعلام.

اقرأ أيضاً: ظهرا كزوجين في المسلسل.. بطلا "المؤسس عثمان" يعلنان خطوبتهما

لكن سرعان ما خرج الممثلان عن صمتهما، ليشيرا إلى أنهما قضيا عطلتهما في منطقة أورلا برفقة أصدقائهما، وأن الأمر لا يتعدى كونه رحلةً بين أصدقاء، حيث نقلت الصحف التركية على لسانهما: "ذهبنا مع بعض الأصدقاء، ولم نكن بمفردنا، لسنا في علاقة حب كما تم تداوله في الأخبار، نحن مجرد صديقين نتفق جيداً، كما صرحنا سابقاً".

ولا تزال علاقة النجمين تشكل حيرةً لمتابعيهما، إذ عادةً يظهران معاً، ويوجدان معاً في المكان ذاته، وتنتشر حولهما شائعات الحب، التي لم يتم تأكيدها من قبلهما، وينفيانها في كل مرة. ومن اللافت الكيمياء القوية، التي تجمع النجمين في مسلسل "الطائر الرفراف"، حيث حصد تمثيلهما فيه الكثير من الإعجاب، ونالت ثنائيتهما الكثير من الإشادة. يذكر أن هذا هو المشروع الثاني، الذي يعمل فيه الثنائي معاً، حيث شاركا في "المعلم" سنة 2020.