البحث عن رحلة ممتعة وسعيدة ومليئة بالنشاطات لعائلتكم، أمر ليس بالسهل. لكن في أبوظبي، ستجدون الكثير من الأماكن، التي ستجذبكم للخروج مع عائلتكم من هذا المأزق سريعاً، وبأقصى استفادة من النتائج، بدءًا من الأنشطة العائلية المجانية، مروراً بمناطق اللعب الداخلية، وصولاً إلى منصات الرش.. إليكم قائمة بالأشياء، التي يمكن للعائلة والأطفال القيام بها في أبوظبي.

  • مغامرات أفعوانية

عالم فيراري

واحد من المعالم الرئيسية لجزيرة ياس، هو عالم فيراري الشهير في أبوظبي. تم تجهيز هذه المدينة، لإضفاء الإثارة على كل جزء من الرحلة، وهي تخطف الأنظار عندما يتعلق الأمر بالأفعوانيات. يمكنكم، أنتم وأطفالكم، البدء بشكل لطيف وسهل، من خلال القفز من بين 40 لعبة ومعلمًا مثيرًا، أو يمكنكم الذهاب بجولة كبيرة، من خلال ركوب Formula Rossa، أسرع قطار أفعواني في العالم.

  •  
  • أنشطة مسلية لجميع أفراد العائلة

عالم وارنر براذرز

أين يمكنكم الذهاب لمعالجة الملل لدى المراهقين وإثارة حماس الصغار في الوقت نفسه؟.. عالم وارنر براذرز في جزيرة ياس هو واحد من أكثر الأماكن متعة للأطفال في أبوظبي، إذ يحتوي على مزيج رائع من عوامل الجذب، من الأفعوانية المثيرة، إلى أنشطة الأطفال الهادئة المثالية لأي شخص يبلغ من العمر 3 سنوات فما فوق.

  • أنشطة مائية ممتعة

ياس ووتروورلد

لا تكتمل العطلة أو الإقامة دون يوم من الألعاب المائية في ياس ووتر وورلد. فكل ما تحتاجونه هو بدلات الاستحمام، والواقي الشمسي، لتجربة مجموعة رائعة من الألعاب، التي توفرها هذه الحديقة المائية.

اقرأ أيضاً: في أبوظبي.. "صيف واحد لا يكفي"

 

  • تجربة تناول الطعام مع الحيوانات البرية

حديقة حيوان الإمارات

زوروا حديقة الإمارات للحيوانات، حيث يمكنكم الاستمتاع بوقت العشاء مع الأفيال، أو إطعام أفراس النهر الجائعة، مع اتخاذ كافة الاحتياطات بالطبع. هناك أيضاً منطقة لعب ومغامرات كبيرة، حيث يمكن للأطفال ممارسة رياضة الانزلاق والتأرجح والتزلج. وقد تكون هناك قيود دخول حسب العمر والطول، لكن هناك منطقة تسلق صغيرة تأخذكم في مغامرة استوائية.

 

  • من الأماكن المفضلة للأطفال في أبوظبي

حديقة حيوانات العين

حديقة حيوانات العين دائمة الخضرة، وهي موطن لمجموعة متنوعة من الطيور والثدييات والزواحف، فهناك الكثير لرؤيته واكتشافه، من طيور الإيمو السريعة إلى السلاحف العملاقة، استعدوا لصرخات الفرح والإثارة، وهناك مكان للحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض.

  • إثارة وتشويق مع الحيوانات البحرية

ناشونال أكواريوم

تم افتتاح الأكواريوم الوطني عام 2021، وهو أكبر حوض مائي عام ووحيد في العاصمة الإماراتية، وهو سحر حقيقي للعين والعقل. يحتوي هذا الأكواريوم على أجمل مخلوقات البحر، بما في ذلك أكبر ثعبان حي في العالم (الثعبان الشبكي، المعروف أيضًا باسم Super Snake)، الذي يبلغ طوله حوالي سبعة أمتار، ويقع في منطقة القناة في أبوظبي، ويمكنكم الذهاب في جولة بمركب شراعي زجاجي، للاقتراب أو الاستمتاع بمسار سريع عبر الأكواريوم بأكمله.

  • شاطىء كورنيش أبوظبي

شاطئ الكورنيش

اقضوا اليوم في بناء القلاع الرملية، وصنع الذكريات على شاطئ البحر الفيروزي لشاطئ كورنيش أبوظبي. بفضل موقعه المركزي، يمكنكم، هنا، بسهولة العثور على مساحة لتجهيز نزهة عائلية أو لعب كرة الشاطئ. ويمكنكم زيارة الشاطئ العام، أو اختيار شاطئ عائلي خاص مقابل رسوم. المكان عبارة عن مزيج معاصر من مناظر الشاطئ في المقدمة، وناطحات السحاب في الخلفية، مع الكثير من المواقع القريبة للاستمتاع بالطعام والمشروبات.

سي وورلد جزيرة ياس

أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في الشرق الأوسط، والمقرر افتتاحها يوم 23 مايو الحالي. تأخذكم المدينة الترفيهية هذه للأحياء البحرية في رحلة فريدة، لاستكشاف الترابط الوثيق بين الحياة على الأرض والمحيط الذي يجمعنا، وذلك عبر عوالم محيط أبوظبي، والمحيط يجمعنا، والمنطقة الصخرية، ومحيط الكائنات الصغيرة، لتحكي جزءًا من قصة تشكل مصدر إلهام، للحفاظ على الحياة على كوكبنا. كما بإمكانكم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية، وعيش مغامرات جميلة ومشوقة.