يعد استخدام التطبيقات الإلكترونية أمراً لا غنى عنه في حياتنا اليومية، سواء من أجل الحصول على سيارة أجرة، أو حجز موعد مع طبيب، أو حتى شراء منتجات جديدة، وحتى السفر له نصيب كبير من تطبيقات الهاتف المحمول.
ويمكن أن تساعدكِ تطبيقات السفر هذه على العثور على أفضل عطلة رومانسية على الإطلاق، وذلك من خلال تحديد الوجهات الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل، أو اختيار المناطق الهادئة، أو حجز الفنادق الخاصة بشهر العسل، أو التخطيط لرحلتكِ بأكملها. نعرفك هنا أفضل التطبيقات التي تساعدك على العثور على عطلة رومانسية مثالية. 

أفضل التطبيقات لحجز عطلة شهر العسل:

Hipmunk
من خلال تطبيق Hipmunk، يمكنكِ التخطيط لرحلة شهر العسل بأفضل أسعار على الإطلاق، حيث يوفر لكِ أفضل عروض للرحلات مع شركات الطيران المختلفة، وكذلك الفنادق حول العالم، كما يقدم مزايا متعددة أخرى، مثل: الخرائط، وحجز المعالم السياحية، وأماكن تناول الطعام، وغيرها.

Tripit
يساعدكِ تطبيق Tripit على تأكيد حجوزاتكِ للفندق والرحلات وتأجير السيارات والمطاعم، خلال عطلة شهر العسل، بعد تنظيم جميع حجوزات الرحلة، أعيدي توجيه جميع رسائل البريد الإلكتروني إلى Tripit، وسوف يخطط لكِ جميع وجهاتكِ في رحلتكِ الممتعة.

Revolut
مع تحميل تطبيق Revolut المثالي لجميع أنواع السفر، سوف تحصلين على بطاقة مصرفية، تسمح لكِ بالإنفاق كما يحلو لك دون رسوم صرف العملات المتضخمة في الدول المختلفة، في حين يمكنك تتبع إنفاقك وتحويل الأموال بسهولة باستخدام التطبيق.

Travel Budget App
إذا كنت لا تريدين المبالغة في الإنفاق، فمن الضروري أن يكون لديكِ تطبيق تخطيط ميزانية شهر العسل، كل ما عليكِ إدخال المعلومات المرتبطة بمصروفك وإنفاقك لتتبع ميزانيتك بسهولة. بهذه الطريقة لن تقلقي بشأن الشؤون المالية بمجرد وصولكِ إلى المنزل.

Gogobot
يقدم لكِ خدمة مميزة خاصة في عطلة شهر العسل، إذ يمنحكِ قائمة باقتراحات من الأماكن التي تستحق الزيارة في البلد المضيف، وذلك وفقاً لفئة المسافرين، ما يزيد حماسكِ، والاستمتاع بالرحلة.