انتهت مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث، لكن الاحتفالات بهذا الحدث التاريخي لاتزال قائمةً في كل أنحاء المملكة المتحدة، ومن بينها قلعة وندسور، التي شهدت وجود العديد من النجوم الذين صعدوا إلى المسرح، وقدموا أغنياتهم بهذه المناسبة. ووجد كل من الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون، وطفليهما: "جورج، وشارلوت"، في إحدى تلك الحفلات، حيث ظهر الزوجان وطفلاهما وهم يغنون ويلوحون بالأعلام، بينما كانوا يستمتعون بمشاهدة أداء ليونيل ريتشي وكاتي بيري.
ومن الواضح أن الأمير والأميرة كانا بمزاجٍ جيدٍ للاحتفال، حيث إنهما لم يكتفيا بمشاهدة تلك العروض، وإنما قاما بنقلها إلى داخل القلعة، إذ وبعد أن أسدلت الستارة على المسرح، استضافا حفل استقبالٍ خاصاً.
وفي التفاصيل، فقد انضم إليهما في هذا الحدث دوق ودوقة أدنبره الأمير إدوارد وزوجته، وابنتهما ليدي لويز، إذ تربط العائلتين علاقة متينة.

 

 

ومن بين الضيوف المحتملين في ذلك الحفل، كانت كاتي بيري وليونيل ريتشي، ويقال إن الحفل استمر لمدة 95 دقيقة على الأرجح.
وبالعودة إلى الحفل الذي أقيم بحضور أمير وأميرة ويلز، وحضره عدد من الشعب البريطاني، فقد شهد أيضاً ظهور نجم هوليوود توم كروز، والمغني السير توم جونز، عبر سلسلةٍ من الرسوم التي كشفت حقائق غير معروفة عن الملك، وتضمنت تلك الرسوم أيضاً لحظات من حياة الشخصية المحبوبة "ويني ذا بو".

 

 

وفي وقتٍ سابقٍ، كشف تقرير نشرته شبكة "CNBC" الأميركية، أن حفل التتويج الذي تشهده بريطانيا بعد أكثر من سبعين عاماً على تتويج الملكة إليزابيث الثانية، سوف يُكلف المملكة المتحدة أكثر من 145 مليون دولار.
وعلى صعيد الاحتفالات الخاصة بالتتويج، فاجأ وليام وكيت السكان المحليين الذين تجمعوا لتناول غداء كبير على طول الممشى الطويل خارج قلعة وندسور.
وقام الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على "إنستغرام"، بمشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بتلك اللحظات السعيدة، التي أظهرت التقارب بين الأميرين والسكان.

 

يُذكر أن الأمير لويس الابن الثالث لكيت ووليام، لم يوجد معهما في حفل قلعة ويندسور، إذ من المرجح أنه أمضى المساء في المنزل مع مربية العائلة ماريا تريزا، حيث إنه لايزال صغيراً جداً على حضور مثل هذه الأحداث.