كشف النجم الأميركي العالمي، روبرت دي نيرو، اليوم، عن استقبال مولوده السابع، وذلك أثناء حديثه عن الأبوة، وعلاقته بأبنائه. وكان أجرى روبرت دي نيرو حوارًا تلفزيونياً، وعند سؤاله عن كونه أباً لـ6 أطفال، رد الممثل قائلًا: "في الواقع أنا أب لـ7 أطفال، لقد رزقت بمولود مؤخرًا".

  • دي نيرو مع ابنته هيلين غرايس

ولم يكشف دي نيرو عن جنس مولوده، إن كان ولداً أو أنثى، وهو المولود السابع بين أبنائه، والذي أنجبه في عمر 79 عاماً. يشار إلى أن لدى روبرت دي نيرو من زوجته الأولى ديافني أبوت كلاً من: درينا ورافايل، بينما أنجبت صديقته السابقة منه ولدين توأماً، هما: جوليان وآرون، أما زوجته الثانية، جريس هايتاور، فقد رزق منها بإليوت وهيلين، قبل طلاقهما في 2018.

  • فيلم About My Father

على جانب آخر، ينتظر روبرت دي نيرو عرض فيلمه "About My Father"، الذي ينطلق في صالات السينما يوم 25 مايو الجاري، ويدور حول شاب يصطحب والده معه أثناء قضاء عطلة مع خطيبته وعائلتها الثرية، لكنه يواجه عدداً من الصعوبات بسبب اختلاف الثقافات التي تعلمه الكثير عن مفهوم الأسرة.

  • من فيلم The War with Grandpa

وكان آخر أعمال دي نيرو فيلم الكوميديا "The War With Grandpa"، وحقق الفيلم الذي تدور أحداثه حول رجل سبعيني وحفيده، نحو 3.6 ملايين دولار في اليوم الأول من عرضه داخل الولايات المتحدة الأميركية. الفيلم تدور أحداثه حول علاقة متوترة بين ابن وجده، إذ يضطر الطفل "بيتر" لمشاركة جده غرفته، لكنه يرفض ذلك، ويحارب من أجل استعادة غرفته. الفيلم يشارك في بطولته: ماريسا تومي، وكريستوفر والكن، ولورا مارانو، ويوجين ليفي، وخوليو سيزار تشافيز، وليديا ستايسلينجر، ومن تأليف ليزا أداريو وTom J. Astle، وإخراج تيم هيل.