بشكل مفاجئ، دخلت المطربة العالمية سيا قفص الزوجية للمرة الثانية، بعد مدة من انفصالها عن زوجها الأول، وتصريحها بأنها ستبقى وحيدة للأبد. وكانت تزوجت النجمة الأسترالية الشهيرة، سيا، من حبيبها دان برنارد في حفل عائلي، ضم القليل من الأفراد، لكنه كان مميزاً ومختلفاً، إذ أقيم في فيلا أوليفيتا ببورتوفينو بإيطاليا، وهو المكان ذاته الذي ارتبطت فيه كورتني كارداشيان وترافيس باركر، العام الماضي.

  • إطلالة سيا

جاءت إطلالة سيا مميزة، فارتدت فستان عروس من الدانتيل، ينتهي بذيل سمكة، وردي اللون، وذو رقبة عالية، وكمين طويلين. بينما ارتدى زوج سيا الجديد بدلة زرقاء فاتحة مع ربطة عنق، وحذاء أسود. وزين مكان الزفاف بباقة من الزهور الباستيل والورود الوردية والفاتحة.

  • سيا وزوجها دان برنارد

يشار إلى أنه، في الفترة بين عامَيْ 2008 و2011، ارتبطت سيا بصديقها دان بونتيفكس، الذي تعرض لحادث سيارة مميت. وكانت الزيجة الأولى لسيا في شهر أغسطس عام 2014، إذ تزوجت مخرج الأفلام الوثائقية إريك أندرس لانغ، إلا أن الزوجين انفصلا في ديسمبر 2016.

وسيا مغنيةٌ وكاتبةُ أغانٍ أسترالية معروفة، ولها العديد من المؤلفات، التي احتل العديد منها مراتب مختلفة على قوائم الألبومات والأغاني العالمية، والتي نالت من خلالها العديد من الجوائز والترشيحات.