يبدو أن الأمور تتطور بسرعة غير متوقعة في حياة المطربة الكولومبية شاكيرا، منذ تلك اللحظة التي أعلنت فيها انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه.

ولا يغيب اسم شاكيرا، منذ ذلك الوقت، عن وسائل الإعلام العالمية، التي تتابع كل تحركاتها خطوة بخطوة، وتحلل كل نظراتها وتصرفاتها. ومؤخراً، أشارت صحف عالمية عدة إلى ظهور منافسٍ جديد، يسعى لكسب قلبها وحبها.

وحسب التقارير المنشورة، فإن هذا المنافس ليس سوى الممثل العالمي توم كروز، ذلك بعد أن تم رصد الاثنين معاً، خلال حضورهما سباق "الفورمولا1" في ميامي الأميركية.

وحسبما نقل موقع الصفحة السادسة، عن مصدر خاص به، فإن توم كروز مهتم للغاية بنجمة البوب الكولومبية، فيما يصف المصدر نفسه علاقة النجمين بالقول: "هناك كيمياء".

ووفق ما نقل مصدر الصفحة السادسة، فإن انفصال شاكيرا عن بيكيه بعد كل تلك السنوات التي قضتها معه جعلها بحاجة ماسةٍ لوجود شخص في حياتها تتكئ عليه، ويشكل لها الوسادة الناعمة التي تلقي رأسها عليها، وأنه من المحتمل جداً أن يكون هذا الشخص هو توم كروز، خاصةً أنه يملك ميزات رائعة فهو رجل طيب ومهذب ولطيف المظهر وموهوب جداً.

وأضاف مازحاً أن إحدى ميزات كروز الجسدية، قد يكون لها دور أيضاً في تقوية علاقته بشاكيرا فهو أطول منها، وقال: "هي ليست أطول منه".

وفي اليومين الأخيرين، تم تداول بعض الأخبار التي تؤكد أن بطل "توب غان - مافريك" أرسل نهاية الأسبوع بعض الزهور لها، كما أنهما شوهدا خلال سباق "الفورمولا1" يقضيان وقتهما كله معاً، وكانا يجلسان في جناح خاص للضيافة.

ومن العوامل الحاسمة لنجاح هذه العلاقة أن كلا النجمين يعيش منفرداً هذه الأيام، ولا يحظى أيهما بشريك في حياته، فقد انفصلت المطربة العالمية عن بيكيه بعد علاقةٍ امتدت 12 عاماً، ووصفت ذلك الانفصال بأنه كان قاسياً جداً، وقالت في إحدى مقابلاتها: "لقد كان صعبًا ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا على طفليّ، كان صعباً للغاية، لا يمكنني إلا أن أقول إنني وضعت كل ما لديَّ في هذه العلاقة وعائلتي".

أما بالنسبة لكروز، فهو أب لثلاثة أطفال، اثنان منهما تبناهما مع زوجته الثانية وطليقته الممثلة نيكول كيدمان، والطفلة الثالثة أنجبها من زوجته الثالثة وطليقته كيتي هولمز، ولم يذكر أنه يعيش أي علاقة حب حالياً، وهو الأمر الذي جعل محبي النجمين يتساءلون عما يحمله المستقبل لهما، معتقدين أن الوقت كفيل بكشف كل شيء.