تتميز إطلالات الصيف بالحيوية والانتعاش والبهجة، ولا يكتمل هذا المظهر من دون إكسسوارات جريئة وعصرية، تساعدكِ على التألق في جميع المناسبات على مدار اليوم، وبما أن الحقيبة من أهم وأبرز الإكسسوارات، فعليكِ معرفة الحقائب البارزة في صيف 2023، للاختيار من بينها، أو التألق بهذا الأسلوب.

إليكِ أبرز حقائب اليد في صيف 2023: 

 

 

LV x YK Nano Speedy:
تنضم LVxYK Nano Speedy إلى الاحتفال بالفن والحرفية كجزء من مجموعة Louis Vuitton x Yayoi Kusama، استخدمت الفنانة اليابانية النقاط كروح جديدة مرئية على حقيبة LV، وبالنسبة لهذا القابض سهل الاستخدام، يتم تنشيط قماش مونوغرام المميز بنقاط ملونة، والمطبوعة على الشاشة بتأثير مرسوم باليد ثلاثي الأبعاد، ومعها ملحق أنيق ذو مظهر فني.
هذه الحقيبة أنيقة للإطلالات النهارية البسيطة، مثل: التنزهات مع الأصدقاء أو زيارة سريعة للمول التجاري، كما أنها تناسب السهرات الليلية العملية.

 

 

حقيبة كتف جلدية من BOTTEGA VENETA Intrecciato: 
الحقائب الكبيرة الضخمة عادت مرة أخرى إلى واجهة الموضة بعد سنوات من الاختفاء، لذلك قدمت دار BOTTEGA VENETA حقيبة الكتف هذه المصنوعة بدقة باستخدام أشرطة من الجلد، ولها شكل مترهل، لكنه منحوت ومثالي لجميع الضروريات الخاصة بكِ، وتم تعزيز المقبض الجلدي بمعدن ذهبي للحصول على لمسة فاخرة.

 

 

Chanel SMALL BUCKET BAG:
حقيبة "شانيل" الصغيرة المصنوعة من جلد العجل السميك الناعم بلون الفوشيا الصارخ، تحتوي على إكسسوار مميز مصنوع من سلسلة ذهبية اللون، مزودة بإكسسوارات صغيرة، لتزيد جاذبية وحماس الحقيبة في فصل الصيف.

 

 

Blue Dior Oblique Jacquard:
تعزز الحقيبة بتصميم خالد وأنيق مصنوع من الجاكار الأزرق، ويحتوي غطاء الحقيبة على قفل (CD) معدني عتيق من الذهب، مستوحى من ختم زجاجة عطر كريستيان ديور، بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى الأنيقة مثل توقيع 30 مونتين المنقوش على الظهر، والإبزيم المستوحى من الجيش، وتسلط الضوء على التصميم الانسيابي، وتتميز الحقيبة بحزام كتف جلدي قابل للتعديل، ويمكن حملها باليد، أو ارتداؤها على الكتف.

 

 

HERMES Orange Bag charm:
يأتي هذا السحر المبهج، على شكل حقيبة هيرميس باللون البرتقالي مع مقابض سوداء صغيرة وحزام ذهبي، يمكن ارتداء ملحق هيرميس هذا بعدد لا يحصى من الطرق، لإضافة لمسة مرحة إلى خزانة ملابسك.