تعتبر جزيرة السعديات بأبوظبي الوجهة المثلى لقضاء أروع الأوقات على الشاطئ، إذ توفر هذه الوجهة الرائدة محيطًا طبيعيًا آسرًا، وشواطئ رملية بيضاء نقية، ومنتجعات ومطاعم فاخرة وثقافة نابضة بالحياة، وهي الخيار الأنسب لالتقاط أجمل الصور، وصنع أجمل الذكريات، لمشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي.

تقع جزيرة السعديات في مكان مثالي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة أبوظبي، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي، وقد حصدت لقب أفضل شاطئ في الشرق الأوسط من قبل جوائز السفر العالمية، وذلك للعام الحادي عشر على التوالي، إذ إنها المكان المثالي لصفاء الذهن، ونقاء الروح.

جزيرة السعديات بأبوظبي الوجهة الشاطئية الأفضل في الشرق الأوسط، لالتقاط أجمل الصور لنشرها على حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي. 
إليكم 4 أسباب، تدفعكم لزيارة الشواطئ الخلابة في جزيرة السعديات:

 

 

نادي شاطئ السعديات:
حيث تجتمع الفخامة والبساطة التلقائية في نادي شاطئ السعديات، على امتداد شواطئ الخليج العربي الخلابة. ويمنح هذا المكان زوّاره تجربة متكاملة وغنية، حيث يمكنهم قضاء أجمل الأوقات على وقع أنغام الموسيقى المبهجة، وتحت أشعة الشمس الدافئة. ويضم النادي العديد من المطاعم الراقية، وحمام سباحة خارجياً، مع منتجع صحي نهاري، وصالة ألعاب رياضية. كما يمكنكم حجز كوخ خاص، والاستمتاع بأشعة الشمس فوق المياه المتلألئة، أو تجربة "برانش" يوم الجمعة، حيث يوفر النادي لمرتاديه مجموعة مختارة من الأطباق، التي يمكنهم مشاركتها معًا، والتي ستصلكم طازجة من المطبخ إلى طاولتكم، وتضم قائمة الطعام مجموعة واسعة من المقبلات، وأطباق اللحوم الخاصة، والحلويات الشهية. 

 

 

شاطئ "سول":
يرحب شاطئ "سول" في قلب ممشى السعديات بزواره، للاستمتاع بأوقاتهم فوق الكراسي المريحة، وتحت أشعة الشمس والمظلات التي توفر لهم إطلالة ساحرة ومباشرة على المياه الفيروزية المتلألئة للخليج العربي، حيث تظهر الدلافين القارورية الأنف، بشكل منتظم، لتبهر الزوار بطبيعتها المرحة. وهناك، يمكنكم طلب المرطبات والطعام من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة (QR)، الموجود قرب الكراسي، والتقاط أجمل الصور لمشاركتها على "إنستغرام".

 

 

شاطئ كاي:
يرحب شاطئ كاي بزواره في قلب جزيرة السعديات، ليحملهم إلى عالم يشبه الخيال، تغمرهم فيه الأجواء المريحة والمناظر الخلابة التي تصفي الذهن، وتنعش الروح والقلب. وعند الرمال البيضاء والمياه الفيروزية والغروب الخلاب، يمكن للزوار التوجه إلى شاحنة الطعام (MLT)، للاستمتاع بوجبات شهية تكمل تجربتهم الرائعة.

 

 

جزيرة نوراي:
إن أفضل طريقة للتنقل في أرجاء هذه الجزيرة الخاصة الساحرة هي الدراجة الهوائية. وتبعد جزيرة نوراي 10 دقائق بالقارب عن جزيرة السعديات، وتحتضن منتجعًا صحيًا عالميًا على شاطئ المحيط، وخمسة مطاعم فاخرة، ومطاعم غير رسمية، إلى جانب نادٍ شاطئي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بباقة واسعة من الأنشطة البرية والبحرية على امتداد الجزيرة، توفر لهم الكثير من المرح والمتعة، بدءًا من الرياضات المائية، مثل: الصيد والغوص بجهاز التنفس والتجديف بقوارب الكاياك، وصولًا إلى الأنشطة البرية، مثل: التنس والكرة الطائرة وكرة الريشة وركوب الدراجات. 

عند زيارتكم لأبوظبي، لا بد لكم من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في أيٍّ من المنتجعات الفخمة الموجودة على الجزيرة، والتمتع بالمناظر الخلابة والطبيعة الخضراء والشواطئ الفيروزية الهادئة، بعيدًا عن صخب المدينة، إذ توفر جزيرة السعديات لزوارها العديد من الخيارات، التي تشمل: منتجع جميرا جزيرة السعديات، وفندق وفلل بارك حياة أبوظبي، وريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، ومنتجع وفلل السعديات روتانا، ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، وجزيرة نوراي.