من الواضح أن النجمة الهندية، عليا بهات، باتت قاب قوسين أو أدنى من النجومية العالمية، بعدما اختارتها دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "غوتشي"، لتكون سفيرةً لها، وبذلك تكون أول نجمةٍ هندية تحظى بهذا الشرف.
ومنذ ظهور عليا، لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل "ميت غالا" 2023، وهو أكثر أحداث الموضة شهرة في العام، وأوراق اعتمادها عالمياً تتكشف، في مجال الأزياء وكذلك الأعمال الفنية، حيث جرى ترشيحها مؤخراً لتنال جائزة "غولدن غلوب".

 

 

وستقوم النجمة الهندية بدخول عالم صناعة الأزياء، من خلال حضور عرض دار الأزياء الإيطالية المقبل، الذي يحمل عنوان "غوتشي كروز 2024"، والمقررة إقامته في قصر غيونغبوك، في عاصمة كوريا الجنوبية، سيؤول، بتاريخ 16 مايو الحالي، الذي يوافق الذكرى السنوية الـ25 لدار الأزياء في البلاد.
وأعلنت عليا بهات أنها ستكون سفيرة "غوتشي"، من خلال حسابها الرسمي عبر "إنستغرام"، إذ نشرت صورتين من جلسة التصوير التي عقدتها لصالح دار الأزياء، وعلقت عليها بالقول: "يشرفني أن أمثل (غوتشي) للأزياء، ليس فقط في الهند، ولكن على المسرح العالمي"، مضيفةً: "لطالما ألهمني إرث هذه الدار، وفتنني، وأنا أتطلع إلى العديد من المعالم البارزة في مجال التصميم التي نصنعها معاً".

 

 

أزياء بهات في جلسة التصوير:
تألقت عليا بهات ببدلة "أوفر سايز" باللون الرمادي، من توقيع دار الأزياء الفاخرة، حيث ظهرت وهي ترتديها بينما تحمل في يدها حقيبة Gucci Bamboo 1947، التي يصل سعرها إلى 5300 دولار. وفي صورةٍ أخرى، أطلت بهات بقميصٍ وردي، مطبّع بالطبعات الشهيرة للعلامة التجارية، نسقته مع تنورةٍ سوداء اللون، وتوسط خصرها حزامٌ أسود اللون أيضاً.

 

 

المهام المستقبلية كسفيرة لـ"غوتشي":
عُرفت النجمة الهندية بدعوتها الدائمة للتعبير عن الذات، وضرورة الشمولية في مجتمعنا المعاصر، وقد كان هذا السبب الرئيسي الذي جعلها تحصل على منصب سفيرة الدار الإيطالية، إذ تريد "غوتشي" من خلالها إرسال رسائل تتماشى مع قيمها وأهدافها المتمثلة في تعزيز التمكين الثقافي داخل الجيل القادم.

 

أنشطة عليا بهات المختلفة:
من المقرر أن تظهر نجمة بوليوود جنبًا إلى جنب مع غال غادوت، وجيمي دورنان، في فيلم "Heart of Stone" عبر منصة نتفليكس، والذي سيكون أول مشاركةٍ لها في فيلمٍ أميركي، حيث سيتم عرضه في 11 أغسطس المقبل.
ومن ناحية الموضة، أطلت بهات على العديد من أغلفة المجلات اللامعة على مستوى العالم، منها: "فوغ"، و"هاربر بازار"، كما ظهرت لأول مرة في حفل "ميت غالا" بفستانٍ رائعٍ من توقيع المصمم النيبالي الأميركي برابال غورونغ، تميز بلونه العاجي المغطى باللآلئ المطرزة يدوياً، وبذيله الطويل.
أما على صعيد المال والأعمال، فقد أطلقت بهات علامتها التجارية المستدامة الخاصة بملابس الأمومة والأطفال، والتي تحمل اسم "Ed-a-Mamma"، إلى جانب كونها مستثمرة في شركة Nykaa للتجميل.

 

 

أبرز سفراء "غوتشي":
تنضم بهات إلى قائمة عدد كبيرٍ من السفراء العالميين للدار، مثل: داكوتا جونسون وهاري ستايلز، وآيساب روكي، وجوليا غارنر، وإليوت بيج. 
وعليا ليست الآسيوية الوحيدة، التي تنضم حديثاً إلى نادي سفراء "غوتشي"، إذ هناك أسماء دولية أخرى، مثل: هاني، المغني الرئيسي للمجموعة الكورية "NewJeans"، والممثل الكوري جنوبي لي جونغ جاي، الذي نال استحسان النقاد في مسلسل "لعبة الحبار"، والممثلة الكورية الجنوبية شين مين أي، والممثل الياباني جون شيسون.