بعد مرور عامٍ على انتهاء المعركة القانونية، التي خاضها النجم العالمي جوني ديب، وطليقته الممثلة الأميركية آمبر هيرد، استكمل كل واحدٍ منهما حياته على طريقته، فبينما اختارت هيرد عزلتها في مدريد بإسبانيا، أعاد ديب حياته إلى مسارها الصحيح، وعقد صفقاتٍ مهمة في مسيرته الفنية.

  • آمبر هيرد مع ابنتها

ومنذ انتهت المحاكمة الأشهر في هوليوود وتاريخنا المعاصر، والتقارير تؤكد انتقال نجمة "أكوامان" للعيش في إسبانيا، حيث شوهدت بدايةً في جزيرة ماوركا، ثم في بلدة كوستيتكس، وهي تشتري حاجاتها من "السوبرماركت"، وتذهب إلى الحديقة مع ابنتها "أونا".
ومؤخراً، أشارت التقارير إلى أن هيرد انتقلت إلى مدريد، وتحديداً إلى حي يحمل اسم "El Viso"، وهو جزءٌ من مقاطعة "تشامارتن"، لتعيش هناك في فيلا فاخرة تبلغ مساحتها 200 متر مربع، أما سعرها فهو 1.7 مليون يورو (نحو 1.9 مليون دولار).

وتشير التقارير، أيضاً، إلى أن هذا الحي يُعد حالياً أغنى أحياء العاصمة الإسبانية، ويتفوق بذلك على منطقة "سالامانكا"، إذ يرتاده العديد من المشاهير، مثل لاعب كرة القدم السابق تشابي ألونسو، كما عاش في الحي العديد من الأرستقراطيين، ورجال الأعمال، والسياسيين، والدبلوماسيين، منذ نصف قرن، ومنهم: الكاتب أنطونيو غالا، والفيلسوف خوسيه أورتيجا أي جاسيت، وعارضة الأزياء الإسبانية إيزابيل بريسلر.

  • آمبر هيرد في دور ميرا في فيلم "أكوامان"

أما بخصوص عملها في هوليوود، والعودة له في وقت قريب، فقد أكدت صديقتها في مقابلة صحافية مع موقع "ديلي ميل"، أن هيرد تركت التمثيل، وانتقلت بهدوء إلى إسبانيا مع ابنتها الصغيرة "أونا"، وهي تتحدث الإسبانية، وسعيدة هناك بتربية ابنتها بعيداً عن كل الضوضاء.
كما كانت النجمة الأميركية باعت منزلها الواقع في وادي يوكا بكاليفورنيا، في يوليو من العام الماضي، مقابل 1.1 مليون دولار.

  • جوني ديب الوجه الإعلاني لعطر "ديور سوفاج"

وفي حين أن هيرد تعيش بعيداً عن الأضواء والشهرة، فإن نجم ديب عاد للصعود وبشكلٍ مذهل، إذ أُعلن هذا الأسبوع أنه عاد مرة أخرى، ليكون الوجه الإعلاني لعطر "Dior Sauvage"، حيث وقع عقداً مدته ثلاث سنوات بقيمة 20 مليون دولار، أي نحو 7 ملايين دولار عن كل عام.
جاء توقيع النجم العالمي، البالغ من العمر 59 عاماً، بعدما حققت مبيعات هذا العطر أرقاماً كبيرة بفضل نجوميته، وتعاطف الكثيرين معه إثر محاكمته العلنية، إذ احتل المرتبة الأولى بين أفضل العطور مبيعاً في عام 2022.

  • جوني ديب يوقع صفقة بملايين الدولارات

ويمكن القول بأن هذا الرقم كبيرٌ جداً نسبةً لصفقات العطور الأخرى، إذ أوضحت بعض المصادر أن معظم الصفقات المتعلقة بالعطور، خاصةً من الدرجة الأولى، تحصل الوجوه الإعلانية فيها على حوالي 2 إلى 4 ملايين دولار سنوياً، على سبيل المثال يحصل الممثل الأميركي كريس باين على 4 ملايين دولار سنوياً، لمدة 3 سنوات من صفقته مع "أرماني".
وأصبح ديب الوجه الإعلاني لعطر "ديور سوفاج" عام 2015، واستمر في العمل مع دار الأزياء الفاخرة، ولم تتخلَ عنه حتى وسط مشاكله القانونية مع هيرد.

اقرأ أيضاً: هذا ما تغير في حياة آمبر هيرد بإسبانيا