بعدما أذهلت الجمهور والحكام بصوتها، اجتازت اللبنانية، مارلين نعمان، برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية لهذا العام، إذ غنّت بصوتها الشجي، وبتوقيعها الخاص المتمثل في إضافة بعض الموسيقى الشرقية، أغنية "Elle Tu L'Aimes " (هي تحبها) إحدى روائع المغنية الفرنسية إيلين سيغارا.
ومنذ أن أطلت على مسرح "ذا فويس"، تتألق مارلين بشكلٍ استثنائي في أدائها، حيث وصف الحكام صوتها بـ"الآلة الموسيقية"، وأكدوا أنها صاحبة قدرات مميزة، إذ انضمت إلى فريق النجمة الفرنسية "زازي"، التي تشيد بموهبتها في كل مرة.
مارلين، التي انطلقت في عالم التمثيل، أيضاً، من خلال مشاركتها في مسلسل "للموت 3"، كتبت قبل ساعاتٍ من صعودها إلى المسرح في المرحلة الثالثة، أنها ستغني أغنية تحبها كثيراً.

 

 

وفي أول ظهورٍ لها على مسرح "ذا فويس فرنسا"، اختارت مارلين أداء أغنية "Je Suis Malade" للمغنية الفرنسية لارا فابيان، ومزجت بينها وبين الكلمات العربية واللحن الشرقي، إذ رافقها العود، والذي عزف عليه شادي هاشم، وهو الأمر الذي ميزها حتى إن أعضاء لجنة التحكيم الأربعة أداروا كراسيهم لها؛ تعبيراً عن إعجابهم بها، وتنافسوا للحصول عليها ضمن فرقهم.
وقبل مارلين نعمان، هناك مواهب عربية عديدة، تمكنت من هز كراسي الحكام في "ذا فويس" بنسخته الفرنسية/ نرصد هنا بعضهم.

 

 

هبة طوجي:
عام 2015، أطلت المغنية اللبنانية، هبة طوجي، على مسرح "ذا فويس فرنسا"، وأذهلت الحكام بغنائها باللغتين العربية والفرنسية، ما جعل الحكام الأربعة وقتها يتنافسون على ضمها إلى فرقهم، لكن الحظ لم يحالفها لتستمر حتى الحلقة النهائية، مع أنها كانت مؤهلةً لذلك بشكلٍ كبير، إذ خرجت من البرنامج بعد غنائها "Pas là"، لتنال المركز الخامس من أصل 8 أشخاص تأهلوا للمرحلة الأخيرة.

 

 

أنطوني توما:
بحيويته الكبيرة التي أظهرها على المسرح من خلال رقصه، وعزفه على البيانو، تمكن المغني اللبناني من خطف قلوب الحكام الأربعة، الذين استداروا له، للمنافسة على ضمه لفرقهم، إذ شارك في البرنامج عام 2013، ليحقق شهرةً واسعة في فرنسا، والعالم العربي.

 

 

لارا بو عبده:
بعمر الـ16، استطاعت اللبنانية لارا بو عبده، أن تجعل حكمين من حكام برنامج "ذا فويس" فرنسا، بموسمه العاشر، يتنافسان عليها، ويشيدان بصوتها المميز.
واختارت لارا أن تغني أغنية "لبيروت" للسيدة فيروز في مرحلة "الصوت وبس"، وقالت وقتها إن المشرفين على البرنامج تواصلوا معها، عبر "إنستغرام"، واقترحوا عليها أن تتقدم له لأنهم أحبوا صوتها، وهو الأمر الذي لم ترفضه.

 

 

منال مسكون:
شاركت السورية، منال مسكون، في البرنامج عام 2018، ودمجت اللغتين الإنجليزية والعربية، حيث اختارت أن تغني بدايةً أغنية هاللويا (التسبيح والحمد لله) للمطرب الكندي ليونارد كوهين، ثم أغنية "يا إلهي" باللغة العربية، ما كشف حينها عن قدراتها الصوتية الرائعة، وجعل الحكام الأربعة يستديرون لها للتنافس على ضمها لفرقهم.
لكن، رغم ذلك، لم تكمل منال المسيرة، حيث انسحبت من البرنامج قبل المرحلة الثانية، وبررت ذلك بالجدل الذي أحدثه غناؤها بالحجاب، إذ كانت أول فتاة محجبة تشارك في البرنامج، بعد مرور سبعة مواسم على انطلاقه.

 

 

داليا شيح:
بعد أن حققت نجاحاً كبيراً عام 2012، من خلال مشاركتها في برنامج "أراب غوت تالنت"، استطاعت النجمة الجزائرية داليا شيح أن تبهر حكام "ذا فويس" بنسخته الفرنسية عام 2015، إذ غنت أغنية "Russian Roulette"، للنجمة ريهانا في مرحلة "الصوت وبس"، واستطاعت وقتها أن تنال إعجاب النجم "ميكا"؛ لتنضم إلى فريقه.

 

 

ياسين جبلي:
بعفويته وحيويته وصوته المميز، تمكن الشاب المغربي، ياسين جبلي، من هز كراسي الحكام الأربعة، بعد أن غنّى بالفرنسية على مسرح البرنامج عام 2015، ورغم تميز صوته، فإنه لم يصل لمراحل متقدمة من البرنامج.