في الحياة الزوجية، من الطبيعي أن تحدث بعض المشكلات والخلافات بين الأزواج، وبينما قد يؤدي بعضها إلى فسخ ذلك الزواج، هناك من يحاول حلها، والوقوف إلى جانب شريك حياته، حتى في أصعب اللحظات من أجل استمرار الحياة.
وأحياناً، يبحث الكثير منا عن شريك حياةٍ متوافقٍ للوقوع في حبه، لتفادي مرارة الرفض، وعدم تقبل أهلهم لهذا الحب، وبالتالي الاستمرار في زواجٍ هادئٍ بعيدٍ عن الخلافات بعض الشيء. إلا أن البعض يقف إلى جانب شريك حياته مهما كلفه الأمر، ويكون مخلصاً له، وبذلك يضمن سعادة كليهما في هذه العلاقة الأسرية.
ووفقاً لعلم الفلك، فإن هؤلاء الأشخاص ينتمون إلى 4 أبراج، تمتلك من الصفات ما يؤهل أصحابها للدفاع عن شريك حياتهم، والبقاء إلى جانبه، والدفاع عنه في أي ظرفٍ كان.

السرطان:
يُعرف مواليد هذا البرج بقدرتهم على التواصل الاجتماعي وذكائهم العاطفي، لذا عندما يتعلق الأمر بالمنزل والعائلة، فإنهم يعطون هذين الأمرين أولوية ومكانةً خاصة في قلوبهم. وبفضل عواطفهم القوية، يمكن وصف مواليد السرطان بأنهم رفيقٌ رائع لعلاقة طويلة الأمد أو زواج جاد، لأنهم يبنون علاقاتهم على أساس الالتزام، كما سيبذلون جهدهم للوقوف إلى جانب شريكهم، حتى لو كان ذلك يعني الوقوف ضد والديهم.
ولذلك، إن علاقاتهم العاطفية تنتهي بشكلٍ سعيدٍ في كثيرٍ من الأحيان، إلى جانب أنهم يحبون أن تكون لديهم أسرة وأطفال، ونظراً لذلك فإنهم شريك مثالي لمن يريد أن يكون زواجه هادئاً وخالياً من الخلافات، لأنهم لا يحبون الصراع.

  • أبراج تدافع دائماً عن شريك حياتها.. هل برجك منها؟

العذراء:
يوصف مواليد هذا البرج بالحماس لكل ما يرغبون في تحقيقه، لذا إنهم لحظة يقعون بالحب سيتحولون إلى عشاق شرسين، ومدافعين، ويتخذون مواقف علنية وصريحة من أجل شريك حياتهم.
وإلى جانب ذلك يضع أصحاب هذا البرج معايير عالية في الزواج، ويعكفون على إخراج أفضل ما في شريكهم.
وبسبب ولائهم الشديد وإخلاصهم، فإنهم لا يشكون أبداً في شريكهم. وبمجرد أن يكوّنوا ثقة متبادلة معه، فإنهم يبذلون ما في وسعهم لجعل الزواج مميزاً لشركائهم، ويبثون في حياتهم الشغف.

اقرأ ايضاً: الأسد بينها.. أبراج تخفي ألمها بعد الانفصال

الجدي:
يستغرق مواليد الجدي وقتاً طويلاً لإيجاد شريك حياتهم، إلا أنهم حينما يقعون في الحب، فإن علاقتهم تستمر مدى الحياة، ولن يفارقوا شريكهم أبداً.
وإلى جانب ذلك، يُعرف أصحاب الجدي بأنهم يكوّنون صداقاتٍ رائعة، وهذا ما يفعلونه في زواجهم، إذ يصنعون لشركاء حياتهم أصدقاء موالين ومحبين، كما أنهم يوفرون لهم مساحةً كبيرة للتمتع باستقلاليتهم. وبفضل دعمهم المستمر، فإنهم أكبر مشجعين لشركائهم، ويتخذون مواقف من أجلهم، ويمسكون بأيديهم مهما حدث.

الحوت:
من المعروف أن مواليد هذا البرج يتمتعون بخيالٍ كبير، إلا أنهم رغم ذلك يسعون إلى الأمن والاستقرار وإيجاد شريكٍ يعيشون معه أيامهم، كما أنهم بمجرد أن يتأكدوا من أنهم وجدوا الشريك المناسب، فلا شيء يثنيهم عن قرارهم في الوجود إلى جانبه. وسيحاول مواليد الحوت أن يضمنوا لهذا الشريك حب عائلتهم، وجميع أقاربهم، ويدافعون عنه بكل قوتهم.
ونظراً لطبيعتهم الحساسة، فإنه يمكنهم معرفة ما إذا كان شريكهم منزعجاً، أو يمر بلحظة صعبة، وعليه سيبذلون قصارى جهدهم لإعادة البسمة إلى وجهه.
وبالنسبة لمواليد هذا البرج، فإن تحقيق التوازن المثالي في كل مجال من مجالات الحياة هو هدفهم الأساسي، كما أنهم الأكثر رومانسية في دائرة الأبراج.