قررت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، الاحتفال بعيد ميلادها الـ40 بطريقة مختلفة، إذ أجابت على أكثر الأسئلة التي تدور في ذهن جمهورها، وتتلقاها يومياً بشكل كبير، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام".

  • نانسي عجرم تكشف تفاصيل من حياتها

في البداية، كشفت نانسي عن رأيها في حفلات البث المباشر (الأونلاين)، وما إذا كانت ستعيد تجربتها مرة أخرى، وأكدت نانسي أنها أحبت الفكرة، وليس لديها مانع من إعادتها لكن المشكلة تكمن في الوقت، لأن حفلات البث المباشر عبر الإنترنت ضخمة، وتحتاج إلى تنسيق مسبق.
وكشفت نانسي عجرم عن أماكن حفلاتها المقبلة، وأوضحت أنها تحيي خلال موسم الصيف حفلات في دبي والأردن ومصر، وربما في تونس.

  • نانسي عجرم مع عائلتها

وتحدثت نانسي عن أصعب الفترات التي مرت بها في حياتها، كاشفة أنها كانت وقت غيابها عن منزلها وبناتها لمدة 20 يوماً متواصلاً بسبب جولتها الغنائية في أميركا وكندا، وعدم قدرتها على التواصل مع عائلتها سوى مرة واحدة يومياً.
ووجه أحد المتابعين سؤالاً إلى نانسي عجرم عن إمكانية تقديمها أغنية طربية خلال الفترة المقبلة، ومنها أغانٍ للفنانة عزيزة جلال، وأوضحت نانسي أن تقديم هذه النوعية من الأغاني داخل ألبوماتها مؤجل، لكن ربما تخصص وقتاً لتسجيل أغنية أو أغنيتين، وطرحها بشكل منفرد.

  • نانسي عن شيرين

كما كشفت نانسي عجرم عن رأيها في أغاني شيرين عبدالوهاب، وعبّرت عن إعجابها الشديد بها وبأعمالها، مؤكدة أن شيرين تمتلك هوية خاصة بصوتها، تجعل كل الأغاني مميزة عندما تقدمها.
وردت نانسي على سؤال حول ابنتها الكبرى "ميلا"، ومواقف الغيرة من قبل زوجها، لتشير إلى أن ابنتها الكبرى أصبحت لديها أسرارها، رغم أن عمرها لايزال 14 عاماً فقط، وعن مواقف الغيرة مع زوجها أكدت نانسي أنه بعيد كل البعد عن الغيرة منها، ويدعمها دائماً، ويشجعها.

اقرأ أيضاً: مهرجان جرش.. 37 عاماً من التنوير الحضاري هؤلاء نجومه هذا العام

وعن أكثر مشروع فني تأثرت به، كشفت نانسي أنه كان تقديمها حفلات "لايف" على "يوتيوب"، وقت "كورونا"، لأنه كان وقتاً صعباً على الجميع.
وأخيراً، طلب أحد الجمهور تقديم نانسي نصيحة للشباب الصاعد، لتوجه لهم رسالة قائلة: "لازم يلحقوا دايماً أحلامهم وطموحاتهم، ويكون دايماً عندهم إصرار على اللي بدهم يحققوه".